عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين السيد: قدمنا أداءاً رائعاً أمام بيراميدز.. والقادم أفضل

تحيا مصر

تحدث حسين السيد ظهير أيسر فريق الكرة الأول بالنادي المصري البورسعيدي، في تصريحات للمركز الإعلامي بالنادي عن مباراة فريقه أمام نظيره ومنافسه بيراميدز، والتي جمعت الفريقين أمس على ملعب برج العرب في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

حسين السيد الفريق في حاجة إلى الانسجام

وقال حسين السيد: «قدمنا أداءاً رائعاً أمام فريق بيراميدز، الفوز كان قريبا، لكننا أضعنا الكثير من الفرص، هذا توفيق ربنا في النهاية، الإدارة والجماهير والجهاز الفني لهم دور كبير في مساندة الفريق، أشكرهم على الدعم، والقادم أفضل لجماهير بورسعيد».

وأضاف ظهير أيسر المصري: «راضي عن المستوى الذي ظهر به لاعبي فريقي أمام بيراميدز خاصةً وأن الفريق البورسعيدي يمتلك العديد من اللاعبين المميزين في مختلف المراكز ونجحوا في حصد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي».

واختتم تصريحاته للمركز الإعلامي بالنادي المصري قائلا: «قدمنا مباراة سيئة للغاية أمام فريق سيراميكا كليوباترا في الجولة الافتتاحية، لذلك كانت النتيجة موجعة بالخسارة بثلاثية نظيفة، لكن هذا طبيعي لأننا في بداية الموسم، ويوجد بالفريق لاعبين في حاجة إلى الانسجام في ظل انضمامهم للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، ثقة جماهير المصري في الفريق مبيرة، وأشكرهم على ذلك، وأتمنى أن نحقق أهدافنا في النهاية لإسعادهم».

حسين السيد رجل المباراة

وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة أمس الأحد، حصول حسين السيد ظهير أيسر فريق المصري البورسعيدي على جائزة رجل مباراة المصري وبيراميدز، بعد المستوى الرائع الذي قدمه خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز ، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وكان حسين السيد انتقل إلى فريق المصري البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من نادي بيراميدز في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع الفريق السماوي،. ونجح في حجز مكاناً أساسياً في تشكيل الفريق البورسعيدي هذا الموسم تحت قيادة إيهاب جلال.

استئناف التدريبات الجماعية

ويستأنف فريق المصري البورسعيدي تدريباته استعداداً للتحديات المقبلة ببطولة الدوري المصري الممتاز تحت قيادة إيهاب جلال مدرب الفريق، الذي طالب اللاعبين ببذل المزيد من الجهد من أجل الظهور بمستوى جيد في الفترة المقبلة بعد الدعم الكبير من مجلس الإدارة بالعديد من الصفقات خلال الموسم الماضي.

وأعلن إيهاب جلال حالة الطوارئ داخل تدريبات فريق المصري البورسعيدي من أجل زيادة التركيز وفرض حالة من الانضباط والالتزام بالتعليمات الفنية والخططية المقرر تطبيقها في مباريات الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

موعد مباراة المصري البورسعيدي القادمة

ومن المقرر أن يلتقي فريق المصري البورسعيدي مع نظيره ومنافسه إنبي، يوم السبت المقبل الموافق 29 من الشهر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

تابع موقع تحيا مصر علي