عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صاحب مصنع يصفع عاملة بالقلم لمطالبتها بمستحقاتها بالغربية|فيديو

سارة ضحية اعتداء
سارة ضحية اعتداء صاحب مصنع

اتهمت عاملة أصحاب مصنع خاص، بالاعتداء عليها وصفعها "بالقلم" أمام مسمع ومرئى من زملائها، وذلك لمطالبتها باقى مستحقاتها المادية، ما أدى إلى أصابتها بكدمات وسحجات فى مختلف انحاء الجسد، بقرية محلة ابوعلى التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.

تحيا مصر 

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغ من "سارة محمد بدر"، ١٨ سنة، عاملة فى مصنع خاص بقرية ابو على تتهم فيه ملاكه " ال . م . ال " ، " ا . م.  ال" بالتعدى عليها وضربها بالقلم أمام الجميع، لمطالبتها بباقى مستحقاتها المادية.

" src="">

وأكدت سارة فى البلاغ، أنها كانت تعمل فى المصنع المذكور مع زوجها " محمد جلال "، ٢٦ سنة، وحدث خلافات بسبب زميلة لها، فقرروا الأثنين أن يتركوا العمل، وعندما ذهبوا فى اليوم الثانى للمطالبة بمستحقاتهم، فوجؤا بوابل من الشتائم، وقاموا بالتعدى على زوجها " بالبوكس "، والضرب المبرح ثم أعتدى أثنين من أصحاب المصنع عليها بصفعها " بالقلم "، وسبها قائلين " انتى تقفى هنا زى اللى فى رجلك ".

«طردونا خارج المصنع»

وأوضحت "سارة"، فى البلاغ، أن شخصين من أصحاب المصنع، استمروا فى ضربها، وجذبها من ملابسها، وعندما حاولت الدفاع عن نفسها فوجئت بأحدى السيدات بضربها حتى أصيبت بكدمات فى الجسد وكدمة فى العين اليمنى، ونزيف فى الفم ثم طردوها خارج المصنع.

وتم نقلها إلى المستشفى العام، لتلقى العلاج اللازم، واعداد تقرير طبي بحالتها، لعرضه على النيابة العامة، وتحرر محضر رقم ٤٢٠٧٤ جنح مركز المحلة الكبرى. 

والتقى تحيا مصر مع سارة وخطيبها، حيث روا تفاصيل ما حدث معهم في المصنع، واعتداء صاحب المصنع عليهم بمساعدة أشقائه ووالدته.  

" src="">

ضبط المتهم بالقاء طفل رضيع داخل دورة مياه مسجد بالدقهلية

وعلى جانب أخر نجح ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الكردي بمحافظة الدقهلية في ضبط المتورط فى القاء طفل رضيع داخل دورة مياه مسجد، ليتبين ان وراء الواقعة والد الطفل “سائق توك توك ” وذلك بعد خلافات  عائلية ومروره بضائقة مالية دفعته لإرتكابه الواقعة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة الكردي بعثور أحد الأشخاص على طفل رضيع موضوع بأحد الأحواض داخل دورة مياه مسجد  أبي جبهة بمركز الكردي.

تابع موقع تحيا مصر علي