عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"لا يمكنني الانتظار لرؤيتكم".. تامر حسني يشوق الجمهور لـ حفله في عمان

حفل تامر حسني- عمان
حفل تامر حسني- عمان

يستعد الفنان تامر حسني لـ احياء حفل غنائي جديد في دولة عمان، وذلك في يوم 10 من شهر نوفمبر المقبل، وذلك في dunes beach club.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير استعداد تامر حسني لـ حفله في عمان

تامر حسني يروج لـ حفله في عمان

وروج تامر حسني لـ حفله في عمان، من خلال نشر البوستر الرسمي للحفل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، والتعليق عليها: “يا جميع المعجبين في عُمان ، يسعدني أن أعلن أنني سأتولى المنصة فيdunesbeachclub  في 11 نوفمبر من أجل حفل موسيقي حالمة.. لا يمكنني الانتظار لرؤيتكم جميعًا!”.

حفلات تامر حسني في الدول العربية

ويعيش الفنان تامر حسني خال الفترة الحالية حالة من النشاط الفني في احياء الحفلات في عدد من الدول العربية المختلفة، اذ من المقرر أن يتعاون مع المطربة إليسا في إحياء حفل بدولة الكويت يوم 24 من شهر نوفمبر المقبل بأرينا الكويت، وكان يتسعد لـ احياء حفل غنائي في قطر لكنه تم تأجيل زذلك نظرا لقرصنة الموقع الخاص بالتواصل مع جميع فرق البيع ونظام التذاكر، وبناءً على ذلك قررت الشركة المنظمة؛ تأجيل الحفل لموعد آخر سوف يتم الإعلان عنه قريبًا.

أخر أعمال تامر حسني

يذكر، أن أخر أعمال الفنانة تامر حسني طرحه لـ أغنية “حياتنا”، التي أتت كلماتها: " “في حب يعجزك بدري حب يموتك جواك و إيد تتمد تمسكها تغمي عينيك تقوم خانقاك في وش يبان ملاك طيب في ضهرك يتقلب إبليس في حد بتشتريه غالي و هو قصاد مرايته رخيص و هو قصاد مرايته رخيص !… حياتنا عباره عن أشخاص ما بين غاليين و حبه رخاص في ناس بتزود الواحد  و ناس عايشه بتاخد و خلاص ما بين الصح والمفروض بنتعود على المرفوض في كام واحد في تعبك غاب و كام واحد فضل موجود .. في حلم بيختفي و يمشي و وقت بيتسرق ببلاش في واحد عاش و مافهمش و واحد عمره لحظه ما عاش بنجري في دايره مقفوله و أهي قلوبنا إتهرت تعليم و مين ضامن يعيش توهه و يخرج منها قلبه سليم.. حياتنا عباره عن أشخاص ما بين غاليين و حبه رخاص في ناس بتزود الواحد  و ناس عايشه بتاخد و خلاص ما بين الصح و المفروض  بنتعود على المرفوض في كام واحد في تعبك غاب و كام واحد فضل موجود”.

تابع موقع تحيا مصر علي