عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توافد لاعبي الأهلي إلى مطار القاهرة استعدادًا للسفر إلى الإمارات (فيديو)

تحيا مصر

توافد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار القاهرة الدولي استعدادا للسفر إلى الإمارات لخوض مباراة السوبر المصري أمام الزمالك، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل على استاد هزاع بن زايد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق قد سافرا إلى الإمارات أمس الاثنين لوضع الترتيبات النهائية الخاصة باستقبال البعثة هناك.

وفاز الأهلي على فريق أسوان بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.

 

" src="">

 

تدريبات الأهلي

واستأنف الفريق تدريباته صباح أمس دون راحة، بعدما خاض مباراة أسوان في الدوري، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة السوبر المصري المحدد له مساء يوم الجمعة المقبل بالإمارات.

وقاد أندريس إندويا مدرب أحمال الفريق اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة بالكرة مع بداية المران.

وحرص مارسيل كولر المدير الفني على تنفيذ بعض التدريبات الخططية ضمن فقرات المران، قبل أن يختتم التدريبات بتقسيمة مصغرة بمشاركة ثلاث فرق من اللاعبين.

كما أدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريبات متنوعة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالفريق.

واجتمع مارسيل كولر المدير الفني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة مع اللاعبين في التتش قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، وذلك للحديث عن المرحلة القادمة.

وفاز الأهلي على فريق أسوان أمس بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وقال مصدر مسؤول داخل أروقة النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمد عبد المنعم جاهز للمشاركة في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك يوم 28 المقبل، على الرغم من الإصابة الشديدة التي تعرض لها مساء أمس على مستوى الأنف، بالإضافة أنها نفس موقع الإصابة السابقة التي تعرض لها في مباراة مصر والسنغال في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم عام 2022».

مصدر بالأهلي يكشف لـ«تحيا مصر» خطاب النادي إلى اتحاد الكرة

أرسل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فاكسًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، يطلب فيه سرعة انضمام أحمد نبيل كوكا لاعب خط وسط الفريق، من أجل تعويض غياب المالي أليو ديانج بسبب تعرضه للإصابة في مباراة أسوان التي أقيمت بالأمس على ملعب الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023.

" src="">
تابع موقع تحيا مصر علي