عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من صالة الجيم.. آمال ماهر تتألق في أحدث ظهور لها عبر إنستجرام| صورة

آمال ماهر
آمال ماهر

تألقت المطربة المصرية آمال ماهر منذ قليل بعدما نشرت صورة لها من داخل إحدى صالات الجيم بالملابس الرياضية عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "صباح الخير".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور للفنانة آمال ماهر

وجاءت التعليقات من الجمهور والمتابعين على منشور آمال ماهر معظمها إيجابية وداعمة لها، كالآتي: "صباح الورد والفل والياسمين والحب والأمل والتفاؤل يا سيدتي الجميلة الراقية المتألقة الرائعة الرقيقة المتميزة"، "ما شاء الله تبارك الله صباح الجمال على كلمة الغناء العربي"، "طال غيابك على جمهورك يا ملكة واحشنا صوتك".

أغنية ذرة رجولة للفنانة آمال ماهر

كشفت الفنانة آمال ماهر خلال حفلها الغنائي الأخير عن أحدث أغنياتها التي ستطرحها خلال الفترة المقبلة وهي أغنية «ذرة رجولة».

وتقول كلماتها: 
الوقت مدرسة.. للناس المخلصة
ولكل قلب واحدة كويسة.. 
ساذجة في حبها وطيبة قلبها انت خذلتها
ذرة رجولة أو مسئولية.. أو إنسانية 
حاجات قاموسك ميعرفهاش
الصوت اللي اتنبح وقلبي اللي اتفضح
واللي ياما سرح..في احلام هبلة ومتسواش

حفل آمال ماهر بالعلمين الجديدة

ويذكر أن المطربة آمال ماهر تألقت أمس في حفلها الغنائي بمدينة العلمين الجديدة، الذي شهد حضور جماهيري كبير تفاعل مع الأغنيات التي قامت آمال بأداءها، والتي منها أغنية "طوبة فوق طوبة"، "اتقي ربنا فيا"، سكة السلامة"، "يا عيني عليكي يا طيبة"، "ألف ليلة وليلة"، وغيرها من الأغنيات.

وحرصت النجمة الكبيرة إلهام شاهين على إبداء رأيها في حفل المطربة آمال ماهر الذي أقيم يوم الجمعة الموافق 29 من يوليو في مدينة العلمين الجديدة.

حيث نشرت إلهام شاهين صورًا لها من الحفل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "حفل آمال ماهر في العلمين، الله على مصر وجمالها، الرقي والشياكة في العلمين، مع منظر البحر الساحر وفنانة من أجمل أصوات مصر، الطرب الممتع مع آمال ماهر".

كما حرصت الفنانة مريم الخشت على الدفاع عن الفنانة آمال ماهر بعد حفلها الأخير الذي أقيم في العلمين الجديدة بالساحل الشمالي شهر يوليو الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي