عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأول مرة هذا الموسم.. ريال مدريد يخسر بثلاثية أمام لايبزج بدوري الأبطال

تحيا مصر

تلقى فريق ريال مدريد الإسباني، أولى هزائمه هذا الموسم أمام فريق لايبزج الألماني، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة لايبزج وريال مدريد 

افتتح التسجيل للفريق الألماني يوشكو جفارديول في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، ثم أضاف الثاني اللاعب كريستوفر نكونكو في الدقيقة 18 من نفس الشوط، بينما أرسل تيمو فيرنر، رصاصة الرحمة لفريقه لايبزج بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 82، فيما جاء هدف تقليص الفارق لصالح عناصر الريال عن طريق البرازيلي فينيسيوس جونيور، في الدقيقة 44 من نهاية الشوط الأول، وسجل ردوريجو، الهدف الثاني للملكي في الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وتعد تلك هي الهزيمة الأولى للريال في الموسم، فالفريق قبل تلك المباراة لم يتعرض لأي خسائر سواء في دوري الأبطال، أو في الدوري الإسباني الذي يعتلي صدارته.

وبالرغم من الخسارة اليوم أمام لايبزج، إلا أن الملكي كان من أوائل الأندية التي حسمت تأهلها بشكل رسمي للدور المقبل من البطولة من الجولة الماضية، بعد وصوله للنقطة 12 في جدول ترتيب المجموعة السادسة التي تضم بجانبه كل من دينامو زغرب، ميلان، ولايبزج الألماني.

تشكيل ريال مدريد أمام لايبزج

وضم التشكيل العناصر التالية: 

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في الدفاع: ميليتاو، ناتشو، روديجر، لوكاس فاسكيز.

في الوسط: توني كروس، كامافينجا، تشواميني.

في الهجوم: رودريجو، فينيسيوس جونيور، أسينسيو.

تابع موقع تحيا مصر علي