عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم الزمالك أمام الأهلي بالزي الأزرق؟

تحيا مصر

تقام غداً الجمعة، مباراة النادي الأهلي والزمالك، في تمام الساعة السابعة مساءً، ببطولة السوبر المصري، بالإمارات.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويعتبر فريق الزمالك " فال خير" فى ارتداء الزى الأزرق بالكامل فى مباريات القمة أمام الأهلى، حيث حقق نتائج إيجابية في جميع المواجهات التي خاضها أمام غريمه المارد الأحمر بهذا الزي.

2015 

البداية كانت في عام 2015 ارتداء الزمالك الزى الأزرق أمام الأهلى، حيث حقق بطولة كأس مصر أمام غريمه التقيلدي النادي الأهلي بنتيجة 2/0 أحرزهم  باسم مرسى لاعب الزمالك السابق والإسماعيلى الحالي.

2017 

وفي المواجهة االثانية أيضاً بنفس الزي الأزرق، ولكن لم يتسطيع  نادي الزمالك تحقيق الفوز حيث خسر الفريق الأبيض، بثنائية وليد سليمان والنيجيرى جونيور أجايى ببطولة الدوري المصري.

2020

ولكن في عام 2020 عاد نادي الزمالك ليحقق فوزاً هاماً  في بطولة كأس السوبر المصري، الذى أقيم يوم 20 فبراير من عام 2020 على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات، وحقق الفارس الأبيض الفوز  بركلات الترجيح  على حساب غريمه الأهلي.

 

وفي مواجهة قوية بين الفريقان، في بطولة الدوري المصري، والتي كانت مليئة بالإثارة انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثلهما وتقدم الأحمر حينها بهدف محمد شريف، ورد الزمالك بثنائية لأشرف بن شرقي ومحمود عبد الرازق شيكابالا، قبل أن يتعادل صلاح محسن للأحمر كان الزمالك يرتدي الزي الأزرق.

الزمالك بالزي الأزرق أمام الأهلي غداً

عقد صباح اليوم الخميس الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والأهلي في السوبر المحلي المقرر لها غدا الجمعة باستاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

وتم خلاله الاتفاق على ارتداء الزمالك لزيه باللون الأزرق الكامل ” القميص الأزرق والشورت الأزرق”.

وحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من أحمد حسني المدير الإداري وأحمد شعبان المنسق العام ومصطفى ميلا مسئول المهمات.

ومن المقرر أن يختتم الزمالك تدريباته مساء اليوم على ملعب هزاع بن زايد.

تابع موقع تحيا مصر علي