عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا: الزمالك الأقوي في مباراة السوبر وما حدث في 2015 أصبح من الماضي

تحيا مصر

تحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة السوبر التي خاضها من قبل أمام الأهلي في 2015 والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3-2 . 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تصريحات فيريرا في المؤتمر الصحفي

وصرح فيريرا في المؤتمر الصحفي :” مباراة السوبر في 2015 شهدت أحداث كثيرة وركلة جزاء كهربا التي أهدرها، وكان وقتها شابا صغيرا، ومن فترة بسيطة حدث موقف مشابه ولكن الأمور الآن محددة بشكل أكبر"  . 

وواصل: " بعدها تم احتساب ركلة جزاء للأهلي، وإذا كانت هناك تقنية الفيديو وقتها فكان سيتم الغاؤها، وما حدث في الشوط الأول أثر على الفريق، وهذه كرة القدم ولكن الآن الأمور مختلفة، وحدث موقف مشابه قريبا والآن هناك لاعب محدد يسدد ضربات الجزاء.

وتابع: " الزمالك مستمر بنفس الأسماء، وهناك منافسة قوية بين الصفقات الجديدة واللاعبين القدامى، ولابد أن يحصلوا على وقت للتعرف على أجواء النادي والتدريبات . 

وأضاف: " تابعت الأهلي في مبارياته الأخيرة حيث يلعب بنفس أسماء الموسم الماضي، ولم ألاحظ تغييرا ملحوظا في صفوف اللاعبين . 

واختتم:” الزمالك الأقوى في مباراة السوبر، ولكن يجب إثبات ذلك في المنافسات وداخل الملعب وليس بالكلام فقط، ودافعنا هو تحقيق اللقب وحصد المزيد من البطولات ومع الوقت سيتحسن الأداء . 

فيريرا قبل مواجهة السوبر: التاريخ يذكر الفائز باللقب ونأمل في تحقيق الفوز

تحدثث جوسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن استعدادات فريقه لمواجهة الأهلي في مباراة السوبر المصري، المقرر إقامتها علي ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية . 

وقال فيريرا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "الزمالك بطل الدوري والكأس، وتأقلمنا علي الجو في الإمارات سريعا، وشرف لي التواجد في الإمارات وخوض مباراة السوبر المصري أمام الأهلي" . 

وواصل: " لدينا نية الفوز ببطولة السوبر والاستعدادات تسير بشكل جيد والفرق الوحيد عن الاستعداد لمباريات الدوري أننا سنلعب غدا أمام جماهير كبيرة وفي احتفالية مميزة " . 

وتابع: " مباراة الأهلي مثل أي مباراة أخرى، أتمنى أن تكون جيدة من الطرفين والأفضل يفوز بالمباراة " .

واختتم: "لذلك نسعى للفوز علي الاهلي، وحصد ثلاثية تاريخية بعد الفوز بلقب الدوري والكأس هذا الموسم" .

تابع موقع تحيا مصر علي