عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشناوي: الأهلي كبير بتاريخه وبطولاته ونسعي للتتويج بالسوبر

محمد الشناوي
محمد الشناوي

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، اليوم الخميس المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كأس السوبر المصري لمواجهة الزمالك، وكان برفقته محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي:" الناس بتتكلم عن أن الفريق محققش حاجة اخر فترة ، لكن الناس نسيت ان احنا كسبنا افريقيا سنتين وخدنا برونزية كأس العالم للاندية مرتين ورا بعض ، اي فرقه في العالم بيحصلها دروب وطبيعي كان يحصلنا كدة ، الاجهاد برضه أثر على اللاعيبة لان في لاعيبة مخدتش فترة راحة من فترة كبيرة جدًا.

وتابع قائلاً: للمرة الثانية أجد الحديث عن الكأس والدوري، النادي الأهلي كبير بتاريخه وبطولاته ونحن فريق كبير والأفضل في إفريقيا الناس مؤخرا تتحدث عن الكأس والدوري، لكننا حققنا ٦ بطولات يجب أن نتذكر ذلك".

الشناوي الأهلي هو البطل الأول

ووأصل قائلاً:" الأهلي دائماً هو البطل والزمالك بينافسنا، وبنوعد جماهير الأهلي أن كل البطولات الجاية بتاعتنا".

الأهلي هدفه الفوز

وأردف:" لاعبي الأهلي هدفهم الرئيسي هو تحقيق الفوز والتتويج باللقب من أجل إسعاد جماهير النادي في كل مكان، مشيرا إلي أن المباراة ستكون قوية للغاية أمام منافس قوي. 

وأستكمل قائلاً:" جميع لاعبي الأهلي على قلب رجل واحد سواء الجهاز الفني أو اللاعبين، والجميع سيبذلون قصارى جهدهم خلال المباراة غدا؛ من أجل الصعود لمنصة التتويج والحصول على كأس السوبر ليكون دفعة قوية للفريق في الموسم الحالي".

وعن العلاقة بين لاعبي الأهلي والزمالك

وأكد محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي، ان للحديث عن العلاقة الطيبة والمميزة التي تربط لاعبي الفريقين بحكم أنهم زملاء في المنتخب الوطني مباريات القمة دائما ما تكون حماسية وفيها ندية كبيرة بين الفريقين، وبالتالي كل لاعب يسعى لمنح الفوز لفريقه وهذا حق مشروع لكل نادٍ، ولكل لاعب في الفريقين.. لكن الأهم هو أن تخرج المباراة بالشكل الذي يشرف الكرة المصرية والعربية والإفريقية.

واختتم الشناوي حديثة قائلاً:" متمنيا أن يكون التوفيق حليفا للأهلي في مباراة السوبر غدا، وأن يحقق الفريق الفوز ويتوج باللقب ويسعد جماهيره الوفية في كل مكان.

تابع موقع تحيا مصر علي