عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب المصريين بالخارج عمرو هندي يلتقي الكابتن محمود الخطيب بالإمارات.. ويهنئ الفريق بالفوز على الزمالك في السوبر

تحيا مصر

التقى النائب عمرو هندي، عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج، مع الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والكابتن وليد سليمان، والمدير التنفيذي للنادي سعد شلبي، والكابتن يعقوب الساعدي والكابتن عبدالفتاح اسماعيل عمدة المصريين بدبي خلال وجودهم بالامارات علي هامش مشاركة النادي الاهلي في كأس السوبر بالامارات.

وقدم النائب عمرو هندي التهنئة للنادي الأهلي بالفوز بكاس السوبر، معربًا عن آماله في استمرار  النادي في حصد المزيد من البطولات، مؤكدًا دعمه المستمر للنادي في كل المحافل الدولية.

الأهلي يفوز بكأس السوبر على حساب الزمالك

وكان قد حقق الفريق الأول بالنادي الأهلي، فوزًا ثمينَ على فريق الزمالك بهدفين نظيفين أحرزه برونو سافيو في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري لعام 2022.

وجاء هدف برونو سافيو في الدقيقة 39 من عمر المباراة، بعد تمريرة خاطئة من زكريا الوردي لتصل إلى برونو سافيو الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء داخل الشباك، بينما جاء هدف كريم فؤاد، بعد مهارة خاصة من طاهر محمد طاهر، الذي راوغ إمام عاشور لاعب الزمالك، وأرسل عرضية متقنة لزميله كريم فؤاد الذي سجل الهدف الثاني المارد الأحمر فيما بعد الدقيقة 90.

وبهذا الفوز، رفع النادي الأهلي رصيده من بطولات السوبر المصري إلى 12 بطولة، في حسن حصد نادي الزمالك 4 بطولات فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي