عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصري يوقع عقدي احتراف لثنائي الفريق حسام حسن وعمرو عبد الصمد

تحيا مصر

أعلن نادي المصري البورسعيدي، علي إجراءات توقيع عقدي احتراف للثنائي الفريق حسام حسن وعمرو عبد الصمد تحت 16 عام " الفئة العمرية 2006" .

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقام الثنائي بالتوقيع على عقديهما مع محمد موسى عضو مجلس إدارة النادي المصري والمشرف على قطاع الناشئين بناء على ترشيح من المدير الفني للقطاع الأستاذ الدكتور ميمي عبد الرازق.

May be an image of 3 people, people standing and indoor

من جهته أكد محمد موسى عضو مجلس إدارة النادي أن تلك الخطوة تأتي في إطار حرص مجلس إدارة النادي على الاحتفاظ بالعناصر المميزة في القطاع من ناحية وكذلك للعمل على تحفيز اللاعبين المتميزين بالقطاع من ناحية أخرى ، مشيدًا بالنتائج الطيبة التي يحققها القطاع خلال الفترة الأخيرة بكافة المسابقات سواء ببطولات الجمهورية أو ببطولات منطقة بورسعيد التي حققت فيها فرق قطاعي الناشئين تحت قيادة الدكتور ميمي عبد الرازق والبراعم تحت قيادة الكابتن مجدي الشناوي نتائج متميزة، مشيدًا كذلك بمجهودات الكابتن عبد الله درويش المدير الرياضي للنادي.

نتيجة مباراة المصري في الدوري

ويذكر أن، سجل هدفي المصري كلاً من مروان حمدي، في الدقيقة 73 من زمن الشوط الثاني، و عبد الرحمن دجموم، في الوقت المحتسب بدل من الضائع، ليحقق بذلك فريق المصري أول فوز له في البطولة، ويقتنص أولى النقاط على حساب الفريق البترولي، فالفريق البورسعيدي كان قد تعرض لهزيمة أولى أمام فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة 3 أهداف نظيفة، ثم تعادل سلبياً أمام بيراميدز في الجولة الثانية.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد المصري للنقطة 4 في المركز الثامن، في حين تجمد إنبي عند نقطة وحيدة، محتلاً المركز الثالث عشر

تابع موقع تحيا مصر علي