عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير مرتضى يُنهي إجراءات سفر الونش إلى إنجلترا للخضوع لعملية جراحية

الونش
الونش

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن إدارة الكرة تقوم خلال الفترة الحالية بالتنسيق مع إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور، بإنهاء كافة الأوراق الخاصة بسفر محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق إلى إنجلترا للخضوع للعملية الجراحية هناك . 

أمير مرتضى يُنهي إجراءات سفر الونش إلى إنجلترا 

وأشار أمير مرتضى إلى أنه يوجد تواصل خلال الوقت الحالي مع الطبيب الذي سيجري الجراحة للونش من أجل التنسيق بشأن كافة الأمور قبل سفر اللاعب خلال الأيام المقبلة.

وكان " الونش" تعرض للإصابة بقطع في وتر الخلفية خلال مباراة سموحة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يستأنف تدريباته 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة إنبي المقبلة في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المقرر لها يوم الأربعاء المقبل. 

وأدي محمد عبد الشافي و البنيني سامسون أكينيولا ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خاصة، على هامش المران الذي أقيم اليوم الأحد  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وخاض الثنائي فقرة تدريبات بالكرة بشكل منفرد تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، عقب أداء الحصة التأهيلية والبدنية مع باقي اللاعبين.

يأتي ذلك وفقا للبرنامج التدريبي الموضوع للثنائي من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لتجهيزهما بالشكل المطلوب للفترة المقبلة.

كما أدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة السوبر المحلي الأخيرة بصورة أساسية ، فقرة تدريبات بدنية إضافية على هامش مران اليوم

تابع موقع تحيا مصر علي