عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخرهم عمر كمال.. فنانين رجال أجروا عمليات تجميل في الوجه

عمر كمال _ أرشيفية
عمر كمال _ أرشيفية

أصبحت عمليات التجميل لم تقتصر على الفنانات فقط، بل أصبح الفنانين من الرجال يقوموا بإجراء عمليات التجميل لإخفاء بعض العيوب في وجههم، وأيضًا لإخفاء التجاعيد، ليحافظوا على مظهرهم ، على الرغم من تقدم السن ويظهروا في مظهر شبابي.

تحيا مصر يرصد لكم فنانين رجال أجروا عمليات تجميل

وهناك عدد كبير من مجوم الفن في الوطن العربي من الرجال، أعترفوا بإجراهم عمليات التجميل، منها عمليات شفط الدهون والزرع والبوتكس وتجميل الأنف.

عمر كمال

وكان آخرهم المطرب عمر كمال، والذي أجرى عملية تجميل، وذلك من أجل زراعة شعر الدقن، حيث انتشرت صورًا لـ عمر كمال عبر مواقع التواصل الاجتماعيـ بعد إجرائه عملية لزراعة الدقن وتبين أنها السبب وراء غيابه عن اجتماع نقابة المهن الموسيقية بقيادة مصطفى كامل بشأن تقنين أوضاع مطربي المهرجانات.

عمر كمال بعد زرع شعر الذقن

راغب علامة

اعترف الفنان اللبناني راغب علامة أنه أجرى عملية تجميل وذلك ليحافظ على نضارة وجهه، وقالت أنه أجرى عملية بوتكس، وقال خلا استضافته في إحدى البرامج: عملت بوتكس خفيف جدا .. أنا في مرحلة من حياتي أزعل كتير لو خسرت الشعور بأني موجود بكامل لياقتي وشبابي حتى لو صرت خمسيني، العمر مش رقم.. أنا محافظ على لياقتي، وآكل وأنام بطريقة صحية، ولا آخذ أي شيء يمكن أن يؤذي الجسم.

 

باسل الخياط

أجرى الفنان باسل الخياط عملية تجميل في الفك، وقام بالاعتارف بذلك في إحدى البرامج التليفزيونيه وقال أنه لا يخجل من الأعتراف بذلك، وأنه لا يخمل من عمليات الجميل.

أحمد سعد

أجرى الفنان أحمد سعد عملية تجميلية في فك العظام السفلي والذقن، حيث قام بتحويل ذفنه من الشكل الدائري إلى خط مستقيم.

وقام بنحت الوجه السفلي وحقن 6 ملي باستخدام حشو هاي جي برايم فيلر لتعزيز ميزات الذكور القوية خط الفك والذقن، ولم تُعتبر هذه العملية التجميلية الأولى الذي أجراها الفنان أحمد سعد.

أحمد سعد قبل وبعد عملية التجميل

عاصي الحلاني

أجرى الفنان عاصب العلاني عميلة تجميل من خلال حقن بوتكس، ولكم فشلت العملة حيث ظهر في إحدى حلقات برنامج ذا فويس وهو منتفخ الوجه، وقال أنه اتخذ قرار بالإبتعاد عن البوتكس ولم يُكرر هذه التجربة مرة أخرى.

أحمد عز

انتشرت صورًا للفنان أحمد عز وظهر فيها ووجهه منتفخ وأرجح البعض أنه أجرى عملية حقن بوتكس وفيل لكي يتخلص من علمات التقدم في السن وإزالة التجاعيد.

أحمد عز قبل وبعد عمليات التجميل

كاظم الساهر 

واتجه الفنان كاظم الساهر منذ سنين هو الآخر إلى حقن وجهه بحقن البوتكس والفيلر الخاصة بشد البشرة والتخلص من التجاعيد؛ وذلك سعيًا لإخفاء علامات التقدم في السن

تامر حسني 

تامر حسني قبل وبعد عمليات التجميل

أجرى الفنان تامر حسني عدد من عمليات التجميل في فكه السفلي وذقنه ليبرزها ، كما لاحظ الجمور ظهور طابع حسن في ذقن تامر حسني وتغير تام في وجهه، وذلك بعد خضوعه لعدد من عمليات التجميل. 

تابع موقع تحيا مصر علي