عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات بدنية وجيم ومران قوي لحراس مرمي الأهلي استعداداً لمواجهة الداخلية

تحيا مصر

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، تدريباته صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة .

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وخاض اللاعبون جانبا من التدريبات البدنيه في الجيم قبل انطلاق المران الجماعي الذي بدأ باجتماع مصغر للجهاز الفني مع اللاعبين .

واحتفل اللاعبون في بداية المران بعيد ميلاد أندريس اندويا مخطط الأحمال. 

وادى اللاعبون بعض تدريبات الكرة المتنوعة في الملعب ركز خلالها الجهاز الفني على تنفيذ بعض الفنيات المحددة لكل لاعب. 

وخاض الثنائي اليو ديانج ورامي ربيعة تدريبات بدنية في الجيم واعقبها  الجري حول الملعب وذلك على هامش المران الجماعي في إطار البرنامج التأهيلي المحدد لكل منهما 

وادى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير وحمزة علاء تدريبات بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس .

وفاز الأهلي في آخر مبارياته على الزمالك بهدفين دون رد وتوج  بلقب السوبر المصري في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة الماضي 

ويستعد الاهلي لمواجهة فريق الداخلية في اطار منافسات دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة والمحدد لها الاربعاء القادم.

تتويج الأهلي بالسوبر

وأشارت بعض التقارير، إلى أن ثنائي النادي الأهلي أكرم توفيق، وعمرو السولية، دخلا في حسابات المدير الفني للفراعنة روي فيتوريا ، وذلك بعد تميز أدائهما خلال مواجهة السوبر الماضية.

وكان قد ابتعد عمرو السولية، عن أول معسكر خاضه المنتخب المصري تحت قيادة فيتوريا في سبتمبر الماضي، بسبب ابتعاده عن الملاعب خلال الفترة الماضية، ولكن مع تألقه أمام الزمالك، أُعجب البرتغالي، بأداءه وقرر ضمه لمعسكر المنتخب المنتظر في شهر نوفمبر المقبل.

كما كان قد خرج أكرم توفيق، من حسابات المنتخب بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، التي تعرض لها أثناء المشاركة في بطولة أمم إفريقيا التي أقيمت مطلع العام الحالي بالكاميرون، ولكن بعد عودته القوية وتواجده في التشكيل الأساسي مع النادي الأهلي، تقرر ضمه لمعسكر الفراعنة المقبل في شهر نوفمبر. 

تابع موقع تحيا مصر علي