عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة سولاف درويش بمناقشات علاوة الغلاء:هناك تلاعب فى الأسواق وحماية المستهلك عليه دور كبير فى المواجهة.. فيديو

النائبة سولاف درويش
النائبة سولاف درويش

وجهت النائبة سولاف درويش عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، الشكر والتقدير إلي الرئيس عبدالفتاح السيسي، بشأن عمل منحة استثنائية للموظفين المخاطبين بقانون الخدمة المدنية والعاملين غير المخاطبين به، ومنحة استثنائية للعاملين بشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام، بالإضافة إلي منح أصحاب المعاشات أو المستحقين عنهم منحة استثنائية.

تحيا مصر

النائبة سولاف درويش بمناقشات علاوة الغلاء:هناك تلاعب فى الأسواق وحماية المستهلك عليه دور كبير فى المواجهة

وأكدت درويش، في كلمتها خلال الجلسة العامة، علي أنه يوجد دول كثيرة لم تستطع عمل منح للمواطنين، في ظل الظروف الاقتصادية التي نتجت عن ظروف عالمية، مشيرة إلي أن الدولة المصرية مرت علي أزمات متتالية، ومنها أزمة كورونا، والحرب الروسية الاوكرانية.

وأشارت عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب إلي أنه يوجد تلاعب في أسعار السلع في الاسواق، ويوجد سلع ليس عليها زيادات، ولكن يوجد عشوائية في التسعير.

وأوضحت النائبة سولاف درويش، أنه تم إ صدار  في دور الانعقاد الثاني قانون حماية المستهلك، الذي عليه دور كبير جدا، لحماية الفقراء من من جشع التجار، بالإضافة إلي حماية حقوق الإنسان.

وأعلنت عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، الموافقة من حيث المبدأ علي مشروع قانون بتقرير علاوة غلاء معيشة استثنائية للموظفين المخاطبين بقانون الخدمة المدنية والعاملين غير المخاطبين به، وبتقرير منحة استثنائية للعاملين بشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام، ومنح أصحاب المعاشات أو المستحقين عنهم منحة استثنائية.

تابع موقع تحيا مصر علي