عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبانة يوجه رسالة لإمام عاشور بعد استبعاده من مباراة الزمالك وإنبي

إمام عاشور
إمام عاشور

وجه الإعلامي محمد شبانة، رسالة إلى إمام عاشور لاعب وسط فريق الكرة بنادي الزمالك، بعد استبعاده عن قائمة الزمالك لمباراة إنبي، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

شبانة يوجه رسالة لإمام عاشور بعد استبعاده من مباراة الزمالك وإنبي 

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC،البعض يتحدث أن فيريرا أبلغ المسؤولين في الزمالك أنه غلب مع إمام عاشور، رغم أنه كان سبب أساسي في تطويره.

وأضاف شبانة، أريد أن أوجه رسالة إلى إمام عاشور، وصلت لمستوى كبير جدًا ولعبت لنادي كبير وقادك للعب في المنتخب الوطني، كن على قدر المسؤولية حتى لا تندم مثل آخرين ساروا في نفس الاتجاه، وأتم شبانة،ليس لدي أزمة في تغيير إمام عاشور للون شعره طالما أنه يقدم مستويات كبيرة داخل الملعب، ولكن عليه الحذر من السير في الطريق الخاطيء.

فيريرا يستبعد إمام عاشور من مباراة الزمالك وإنبي 

وعلم «تحيا مصر» من خلال مصدر داخل القلعة البيضاء، أن البرتغالي البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، قرر استبعاد إمام عاشور لاعب وسط الفارس الأبيض، بسبب الـ "نيولوك"، الذي ظهر به وعدم إلتزامه في التدريبات خلال الفترة الأخيرة من بعد مباراة السوبر المصري والتي خسرها الزمالك أمام الأهلي بهدفين دون رد.

محمود البنا حكمًا لمباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري 
 

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جلاتنبرج، حكام مباراة الزمالك مع فريق إنبي في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد المقاولون العرب غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدير الحكم الدولي محمود البنا مباراة الزمالك ضد إنبي تحكيميًا، ويساعده كل من: سمير جمال مساعد أول، وسيد نافع مساعد ثاني، ومحمد عباس حكم رابع، وجاء محمود بسيوني حكمًا لتقنية الفيديو ويعاونه هشام الدسوقي.

تابع موقع تحيا مصر علي