عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف.. موعد مباراة الأهلي اليوم ضد الداخلية و القنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

موعد مباراة الأهلي اليوم ضد الداخلية و القنوات الناقلة.. يترقب محبي ومتابعي كرة القدم مباراة نادي الأهلي و الداخلية والتي سيكون فى الخامسة من مساءاً اليوم الأربعاء، فى الجولة الثالثة لبطولة الدورى الممتاز.

ويرصد  تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و الداخلية 

يواجه فريق الداخلية ضد نظيره الأهلي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساءً، عبرقنوات on time sport.   

واستطاع الأهلي من الفوز بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت ضد الزمالك، على ملعب "هزاع بن زايد" بمدينة العين بالإمارات الجمعة الماضية، في حين أنه تمكن من تحقيق العلامة الكاملة حتى الآن في منافسات الدوري المصري.

وخضع ديانج لتدريبات تأهيلية داخل مقر النادي بالجزيرة وتحت إشراف الجهاز الطبي ‏بالنادي لتجهيزه للمرحلة المقبلة.‏

وخاض اللاعب المالي تدريباته المنفردة على هامش المران الجماعي الذي أقيم صباح أمس ، ‏استعدادًا لمباراة الداخلية التي تقام في الخامسة مساء بعد اليوم   الأربعاء ضمن منافسات الجولة ‏الثالثة في بطولة الدوري الممتاز.‏

واستأنف الأهلي تدريباته صباح أمس على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة ‏السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة، وخاض اللاعبون جانبًا من التدريبات ‏البدنية في الجيم قبل انطلاق المران الجماعي الذي بدأ باجتماع مصغر للجهاز الفني مع ‏اللاعبين.‏

وأدى اللاعبون بعض تدريبات الكرة المتنوعة في الملعب، ركز خلالها الجهاز الفني على تنفيذ ‏بعض الفنيات المحددة لكل لاعب.

ميدو يهاجم اللجان الإلكترونية: "البعض يريد خلق أزمة بيني وبين جماهير الأهلي.

أقرأ أيضاً

متاح الآن.. موعد مباراة الزمالك اليوم ضد إنبي و القنوات الناقلة 

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "بعض الخونة يريدون خلق أزمة بيني وبين جماهير الأهلي، ويحاولون خدمة مصالحهم الشخصية من خلال كرة القدم"، وأضاف: "بعض الممولين يريدون استغلال المنافسة بين الأهلي والزمالك لخلق الأزمات وتحقيق أهدافهم ومصالحهم الشخصية التي ليس لها علاقة بالرياضة من الأساس".

وواصل: "أزمتي ليست مع جماهير الأهلي، ولكن أزمتي مع اللجان المُمولة التي تحاول الانتماء إلى جماهير الأهلي، وهؤلاء يتم توزيع سكريبت خاص عليهم ويرددون ما فيه بالنص، الخائن الأكبر هو من يكتب ويقوم بتوزيع كتاباته على اللجان الإلكترونية"، وختم حديثه قائلا: "أحذر الشباب من الانسياق وراء هؤلاء اللجان الإلكترونية، ودائما ما كنت أهاجم كاف من أجل النادي الأهلي وقت أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا".

تابع موقع تحيا مصر علي