عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل تحطيم كأس السوبر بعد تسليمه للاعبي الأهلي

كولر يحمل كأس السوبر
كولر يحمل كأس السوبر المصري

حقق النادي الأهلي الفوز على حساب نادي الزمالك، في السوبر المصري بهدفين دون رد، والذي أًقيم على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولم تقتصر احتفالات لاعبي الأهلي وجهازه فقط على الاحتفال بالبطولة في أرضية الملعب بعد مراسم التتويج، حيث استمرت الاحتفالات في فندق الإقامة مع عدد من جماهير الفريق.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وحسبما ذكر مصدر بالنادي الأهلي لـ تحيا مصر، أن أثناء إلتقاط الصور التذكارية من قبل الجماهير في فندق الإقامة سقط الكأس أرضاً وتحطم أجزاء منه، مما جعل مسؤولي النادي بمحاولة حل المشكلة، حيث قاموا بربط الكأس بالشريط اللاصق من الخارج ووضع قميص الفريق بداخله للحفاظ على قوامه.

وأضاف المصدر أن النادي أرسل الكأس إلى اتحاد الكرة لحل المشكلة سواء بتغيره أو صيانته وإعادته إلى شكله الطبيعي.

وحقق الأهلي كأس السوبر للمرة الـ12 في تاريخه، وللمرة السادسة أمام الأبيض، حيث واجه الأحمر منافسه الزمالك في 8 مناسبات حقق المارد الأحمر الفوز في 6 وخسر اللقب لصالح القلعة البيضاء مرتين.

تفاصيل مكالمة كهربا مع أمين صندوق الأهلي

وفي وقت سابق، استفسر محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأحمر، عن موعد دفع الغرامة الموقعة على اللاعب من قبل نادي الزمالك والتي تقدر بـ2 مليون و200 ألف دولار.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: «كهربا تواصل هاتفيًا مع خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، قبل مباراة الفريق الأحمر أمام الزمالك في السوبر».

وأضاف المصدر: «شهدت المكالمة بكاء حار من كهربا بسبب عدم تحديد مصيره مع الأهلي حتى الآن، ووصول قيمة الغرامة لما يقارب 58 مليون جنيه بعد ارتفاع سعر الدولار».

وكشف المصدر: «أن خالد مرتجي طمأن اللاعب أن الأهلي لن يتخلى عنه، وأن الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي، منعت تواجده مع الفريق في المباريات منذ بداية الموسم».

 

تابع موقع تحيا مصر علي