عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب مجدي ملك

النائب مجدي ملك لـ تحيا مصر عن 11 نوفمبر..لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين..فيديو

النائب مجدي ملك عضو
النائب مجدي ملك عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب

قال النائب مجدي ملك، عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب، أن  مجلس النواب خلال الأسبوع الماضى وافق على مشروع القانون الخاص بالعلاوة الاستثنائية، والذى عالجت فيها الدولة المصرية أثار السلبية للأزمة الاقتصادية العالمية، لكن مهم جدا التوضيح للشعب المصري، والعالم أن الأزمة العالمية منذ 2019 و الأزمة في مصر 2011 عقب الفوضى بتوجيه ودعم وتخطيط من كبرى الدول العالمية، و المواطن المصري لديه وعى، و لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين.

تحيا مصر

 النائب مجدي ملك: مصر أصبح لديها جيش قوى قادر على حماية مقدراته

جاء ذلك فى حديثه لموقع تحيا مصر، مؤكدًا مصر على الرغم من المعاناة الشديدة للموطنين، و الظروق الاقتصادية الصعبة خلال السنوات الثلاث الاخيرة، إلا أنه عندما نقارن بين مصر 2011 و 2016 بينما مصر في 2022 اليوم، فإن مصر أصبح لديها جيش قوى قادر على حماية مقدراته، وجهاز الشرطة المصرية قادرعلى حماية الأمن الداخلى، والمواطن المصري لديه وعي.

الأزمة الاقتصادية لا يمكن أن تتخطها مصر بدون  الاستقرار الأمنى

وأشار عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب، وأثار الأزمة الاقتصادية لا يمكن أن تتخطها مصر بدون  الاستقرار الأمنى، والاستقرار سياسي، فما يتم من دعوات معلوم من الممول له، وهو الذى يصدر المشهد السلبي، لكن نحن على ثقة أن الشعب المصري قادر على الحفاظ على مقدراته، وأجهزة مصر قادرة على الحفاظ على الوطن، ونحن جزء لا يتجزأ من الاقتصاد العالمي.

زعماء العالم  الذين يعطوا رسالة أن مصر دولة أمنه ومستقرة

وأكد عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب، أن مصر ستستضيف في 11 نوفمبر أكبر مؤتمر للمناخ،  وتستقبل زعماء العالم  الذين يعطوا رسالة أن مصر دولة أمنه ومستقرة، والدولة المصرية قادرة على تخطى التحديات.

وطالب عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب،  الحكومة المصرية إلى المزيد من الرقابة على الأسواق، وكذلك مزيد من تفعيل جهاز حماية المستهلك، الذى لم برى له دور على الإطلاق منذ 3 سنوات، و منذ أن صدر القانون الخاص به.

وأشاد عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب، أن مصر ستتخطى الأزمة الاقتصادية الطاحنة، وذلك بتكاتف خلف القيادة السياسية، وخلف الدولة المصرية القادرة على الحفاظ على الشعب المصري، ونخطى هذه الأزمات الاقتصادية العالمية التى يمر بها العالم فب ظل الظروف الراهنة.

تابع موقع تحيا مصر علي