عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجل الفريق سامي عنان: والدي لم يصدر اي بيانات.. وكل ما يتم تداوله مفبرك

الفريق سامي عنان
الفريق سامي عنان

نفى الدكتور سمير عنان، نجل الفريق سامي عنان، البيان المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي والمنسوب إلى والده، مؤكدا أن والده لم يصدر أي بيانات خلال الفترة الماضية، وكل ما يتردد في الوقت الحالي أمر غير صحيح بالمرة وعار تماما من الصحة. 

نجل الفريق سامي عنان: والدي لم يصدر أي بيانات والأمر يتكرر أكثر من مرة

وأضاف "عنان"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري في برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن هذا الأمر متكرر خلال السنوات الماضية أكثر من مرة، وقام هو ووالده باللجوء للنائب العام، ووزارة الداخلية، وقدموا عدة بلاغات حول البيانات والأخبار التي تُنشر على لسانه واسمه، مشددا على أن سامي عنان ليس لديه أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وتابع نجل الفريق سامي عنان: "مفيش فايدة، إحنا قدمنا صور للصفحات واساميها، وكل  اللي بيتنشر مفبرك على لسان والدي، ورغم تقديم بلاغات إلا أن لغاية دلوقتي الصفحات دي مش بتتقفل، والأخبار والبيانات المفبركة على لسان والده من أجل عدد من الأمور المختلفة". 

وشدد على أنه خلال الفترة الماضية أيضا كان هناك حديث عن أن والده سيصدر بيانًا هامًا حول عدة نقاط، وكل هذه الأمور عارية تماما من الصحة، مناشدًا النائب العام، والمدعي العام العسكري، ووزير الداخلية بالتحرك في البلاغات التي قدمتها أسرته فيما يتعلق بالبيانات المفبركة وكل ما يتعلق بوالده على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل غلق تلك الصفحات وغلق الباب أمام كل الشائعات والأخبار المفبركة. 

وواصل نجل الفريق سامي عنان، أن الأمر تخطى العامين ونصف من الأخبار والبيانات المفبركة على لسان والده خلال الفترة الماضية، "أنا مش عارف ليه لغاية دلوقتي مفيش أي تحرك من الأجهزة المصرية عشان تقفل الصفحات دي، لو مش عارفين يقفلوا الصفحات دي يطلعوا بيان يقولوا مش عارفين نقفل الصفحات وأنهم ملهمش علاقة بيها، ولكن أكيد عندهم القدرة على غلق مثل تلك الصفحات". 

وأشار نجل الفريق سامي عنان، إلى أنه هو أيضا تعرض للعديد من الأخبار المفبركة أيضا وقدم بلاغ حول هذا الأمر، وحتى تلك اللحظة مازال البلاغ مستمر ولم يُغلق أو يتم التحرك فيه. 

تابع موقع تحيا مصر علي