عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد برنامج انغام والقنوات الناقلة وأبرز الضيوف

أنغام
أنغام

مواعيد برنامج انغام.. ازداد البحث في الأيام القليلة عن مواعيد برنامج انغام، الذي يعد أولى تجاربها في مجال التقديم التليفزيوني، وذلك بعد استضافتها خلالها للعديد من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مواعيد برنامج انغام وأبرز الضيوف

مواعيد برنامج انغام على dmc

ويأتي مواعيد برنامج أنغام، الذي يحمل اسمها على قناة dmc، على النحو الأتي، يعرض في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء، بينما يأتي مواعيد برنامج أنغام على قناة dmc في الإعادة  في يومي الخميس والجمعة أيضا من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

مواعيد برنامج أنغام على تليفزيون دبي

ويعرض برنامج انغام أيضا على تليفزيون دبي، ويأتي مواعيد برنامج أنغام على قناة دبي، في يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيب دبي.

أبرز ضيوف برنامج أنغام

ويزداد البحث عن مواعيد برنامج أنغام، بسب حرصها على استضافة عدد كبير من نجوم الغناء، اذ بدأته بحلقة دسمة لـ المطرب راغب علامة، ومن ثم بدأت تستضيف نخبة من نجوم الفن وهم مدحت صالح، نوال الزغبي، فريق واما الغنائي المكون من محمد نور وأحمد فهمي، وأحمد الشامي، ونادر حمدي، وأخيرا حلقة المطرب بهاء سلطان الذي عرضت في مساء أمس الجمعة وحققت نجاحات ساحقة بعد فترة عرضها.

أزمة انغام مع نجل فضل شاكر

من ناحية أخرى، نشبت على الساحة الفنية، أزمة بين المطربة أنغام ونجل المطرب فضل شاكر، بعدما أعاد طرح أغنيتها ياريتك فاهمني لـ أنغام بصوته عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وبعد ساعات قليلة من طرحها قامت إدارة يوتيوب بـ حذف العمل ما جعل الجمهور يتنبأ بـ أن أنغام لها اليد في ذلك.

وكان قد طرح محمد شاكر، نجل فضل شاكر أغنية ياريت فاهمني كنوع من الإعراب عن حبه الشديد واحترامه للمطربة أنغام، لكن لظروف ما تم حذف الأغنية.

إقرأ أيضا: شام الذهبي تثير الجدل بتغيير اسمها لـ بنت أصالة.. والفنانة: نور عيوني

وتألقت المطربة أنغام في الأيام الماضية بـ حفل غنائي قوي تم إحيائه في دولة الكويت في 28 من شهر أكتوبر المنقضي بحضور جماهير هائل على مسرح الأرينا.

تابع موقع تحيا مصر علي