عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاح بحبك.. تامر حسني يحضر لـ عمل سينمائي جديد بالتعاون مع سارة وفيق

تامر حسني
تامر حسني

يستعد الفنان تامر حسني لـ طرح عمل سينمائي جديد بالتعاون مع المخرجة الشابة سارة وفيق، وذلك بعد نجاح فيلمه الجديد “بحبك”، الذي تم عرضه في السينمات المصرية بالتزامن مع موسم عيد الأضحى.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل فيلم تامر حسني الجديد

تامر حسني يحضر لـ فيلم جديد

وأكد تامر حسني خلال لقائه مع برنامج the insider، بأنه في المراحل الأخيرة من تحضير العمل، الذي من المقرر أن يبدأ تصويره بداية من الشهر المقبل، وهو من إخراج سارة وفيق ومن تأليفه.

وعن أبطال العمل، قال تامر حسني أنه من الممكن أن يشارك به إلى جانبه الفنان الكبير أحمد صيام، وسيكون الفيلم مفاجئة للجمهور كعادة تامر حسني.

تامر حسني في فيلم بحبك

جدير بالذكر، أنه يجسد تامر حسني خلال أحداث فيلم دور شخص يدخل في قصة حب مع فتاة قبل أن يدخل في قصة حب جديدة في نفس الوقت، وهو من بطولة تامر حسني إلى جانب هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، عالية راشد، شهد الشاطر، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه وتخطت إيراداته الملايين من الجنيهات.

أخر أعمال تامر حسني

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة تامر حسني طرحه لـ أغنية “حياتنا”، التي أتت كلماتها: " “في حب يعجزك بدري حب يموتك جواك و إيد تتمد تمسكها تغمي عينيك تقوم خانقاك في وش يبان ملاك طيب في ضهرك يتقلب إبليس في حد بتشتريه غالي و هو قصاد مرايته رخيص و هو قصاد مرايته رخيص !… حياتنا عباره عن أشخاص ما بين غاليين و حبه رخاص في ناس بتزود الواحد  و ناس عايشه بتاخد و خلاص ما بين الصح والمفروض بنتعود على المرفوض في كام واحد في تعبك غاب و كام واحد فضل موجود .. في حلم بيختفي و يمشي و وقت بيتسرق ببلاش في واحد عاش و مافهمش و واحد عمره لحظه ما عاش بنجري في دايره مقفوله و أهي قلوبنا إتهرت تعليم و مين ضامن يعيش توهه و يخرج منها قلبه سليم.. حياتنا عباره عن أشخاص ما بين غاليين و حبه رخاص في ناس بتزود الواحد  و ناس عايشه بتاخد و خلاص ما بين الصح و المفروض  بنتعود على المرفوض في كام واحد في تعبك غاب و كام واحد فضل موجود”.

تابع موقع تحيا مصر علي