عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يحاضر اللاعبين قبل انطلاق تدريبات اليوم.. تفاصيل

تحيا مصر

خاض الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب التتش، تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني للفريق وجهازه المعاون استعدادا للمرحلة المقبلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وعقد كولر محاضرة مع اللاعبين داخل التتش قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية التي يرغب في تنفيذها خلال المران.

وعقب المحاضرة خاض اللاعبون فقرة مطولة داخل الجيم، وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، حيث خاضت كل مجموعة تدريبات تخصصية داخل التتش لتنفيذ الجوانب الخططية ضمن البرنامج الذي يقوم الفريق بتنفيذه خلال فترة التوقف.

وخاض ثلاثي حراسة المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

نتيجة مباراة الأهلي والداخلية

وكان الأهلي قد فار على الداخلية ٤-١ في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي في منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري رابطة الأندية المصرية.

ماذا فعل الأهلي قبل فترة التوقف

وجمع الأهلي 9 نقاط من إجمالي الفوز في 3 مواجهات، على حساب كل من الإسماعيلي، أسوان، بنتيجة هدف في كلا المواجهتين، والداخلية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

سجل لاعبو الفريق الأحمر 6 أهداف، واستقبلت شباكهم هدف وحيد، وهذا فيما يتعلق بمشاركته في بطولة الدوري.

أما فيما يتعلق، بمبارياته التي خاضها تحت قيادة مارسيل كولر، فالفريق خاض بشكل إجمالي 6 مواجهات، تمكن من الفوز فيهما جميعاً.

حقق المارد الأحمر بطولة السوبر المصري، بعد الفوز بنتيجة هدفين نظيفين، على حساب فريق الزمالك خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة الماضي الموافق 28 من أكتوبر الماضي.

كما تمكن الشياطين الحمر، من تخطي فريق الاتحاد المنستيري، في دور الـ 32، بالفوز بنتيجة 5 أهداف نظيفية، في مجموع اللقائين، وأصبح في انتظار معرفة مجموعته في دوري الأبطال.

تابع موقع تحيا مصر علي