عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بأمر من فيريرا.. لاعبو الزمالك يخضعون لقياس أوزانهم بعد العودة للتدريبات

تحيا مصر

يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقياس أوزانهم، وذلك بعد عودتهم للتدريبات الجماعية، مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي بميت عقبة.

قياس أوزان لاعبي الزمالك بفرمان من فيريرا

ويرغب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، في الوقوف على أوزان اللاعبين بعد فترة الراحة، لمعرفة الحمل البدني الذي سيتم اتباعه خلال الفترة المقبلة.

ويخوض الفريق، مران اليوم السبت الموافق 5 من نوفمبر الجاري، استعداداً للمباريات القادمة التي يخوضها في الدوري أو كأس مصر.

ويعمل الجهاز الفني، على غلق صفحة مباراة إنبي الأخيرة، التي تعادل فيها الفريق بنتيجة 1/1، في إطار المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام المصري البورسعيدي في الدوري 

ومن المقرر أن يلتقي الفارس الأبيض، أمام نظيره المصري البورسعيدي، في تمام الخامسة مساء يوم السادس والعشرين من نوفمبر الجاري، في إطار منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

كما سيتجدد لقائهما سويا، ولكن في بطولة الدوري، وذلك في تمام السابعة مساء الأول من ديسمبر الجاري.

ويحتل الزمالك، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، برصيد 7 نقاط جمعهم من خلال الفوز في أول جولتين على حساب كلا من سموخة، وسيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدفين نظيفين في اللقائين، ثم تعادل في اللقاء الأخير له أمام الفريق البترولي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي