عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب صبورة السيد: دعوات 11 نوفمبر ستكشف الحجم الحقيقى لجماعة الإخوان الإرهابية

 الدكتورة صبورة السيد
الدكتورة صبورة السيد عضو مجلس النواب

قالت الدكتورة صبورة السيد عضو مجلس النواب، أن الدعوات التخريبية التى دعا لها أهل الشر، لن يتفاعل معها المصريين، وستكشف الحجم الحقيقى لجماعة الإخوان الإرهابية.

تحيا مصر

وأضافت الدكتورة صبورة السيد، في بيان صحفى لها اليوم، دعوات 11/11 موجودة على السوشيال ميديا فقط، لكن على أرض الواقع يسعى المصريون لمواصلة مسيرة البناء والتنمية التى بدأها الرئيس عبدالفتاح السيسى.

دعوات 11 نوفمبر ستكشف الحجم الحقيقى لجماعة الإخوان الإرهابية

وأكدت عضو مجلس النواب، أن كل مواطن مصرى يعلم جيداً ما قدمه الرئيس السيسي لهذا الوطن، ولولا قيادته الحكيمة واصراره على بناء مؤسسات الدولة وطرد الإخوان من الحكم بمساعدة الشعب، لدخلنا فى نفق مظلم، ومايحدث حولنا من صراعات فى دول كبرى يؤكد رؤية السيسى.

 الحرب الروسية الأوكرانية

وتابعت الدكتورة صبورة السيد:" نعلم جيداً أن هناك أزمة اقتصادية وغلاء للاسعار، لكن علينا أن نعى أن هذه الأزمة ليست فى مصر فقط ولكن فى كل دول العالم، وبمقارنة الأسعار فى مصر بباقى الدول، سنجد  أن هناك فرق كبير بالإضافة إلى أن الدولة المصرية نجحت فى توفير السلع الغذائية، ولن يحدث منذ بداية الأزمة العالمية بداية من انتشار فيروس كورونا حتى الحرب الروسية الأوكرانية، ان حدث اختفاء لأي سلعة، ولن يحدث لأن الدولة تسير وفق خطة موضوعه بمنهجية علمية ودراسة لأوضاع السوق واحتياجات المواطنين".

واختتمت عضو مجلس النواب حديثها برسالة الى الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلة: " كمل طريقك ياريس وكلنا فى ضهرك، ومصر هتفضل كبيرة وقوية وكل دعوات التخريب مش هتفنع وكل المصريين هيقفوا فى ضهر بلدهم ولا عودة إلى الإخوان مرة اخرى".

تابع موقع تحيا مصر علي