عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

11 نوفمبر

لن تنال من المصريين.. نواب البرلمان يتحدثون لـ تحيا مصر عن دعوات 11 نوفمبر: مأجورة و ليس لها أية علاقة بالوطنية.. و مصر تسير على الطريق السليم رغم العراقيل

مجلس النواب
مجلس النواب

تهدف دعوات 11 نوفمبر لهدم الدولة المصرية، وإيقاف مسيرة النهوض في مصر، و ضرب مصر فى وقت استضافتها للحدث العالمى قمة المناخ، و تعتمد هذه الجماعات على الأزمات التى أثرت على جميع الدول، ولكن دعوات أهل الشر لن تنال من المصريين، لأن مصر مستمرة في التقدم، تسير على الطريق السليم رغم العراقيل .

تحيا مصر

النائب هشام حسين لـ تحيا مصر: ندرك معاناة المواطن الإقتصادية..ودعوات 11نوفمبر تخريبية 

وفي هذا الإطار، قال النائب هشام حسين، أمين سر لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، إن دعوات 11 نوفمبر هى دعوات تخريبية، وغرضها هو هدم الدول المصرية، وإيقاف مسيرة النهوض في مصر، ولكن مصر مستمرة في التقدم، مشيراً إلى أن هذه الجماعات تعتمد على الأزمات التى أثرت على جميع الدول، بما فيهم المواطنين.

المواطن أول من ينضر بهذه الدعوات التخريبية

جاء ذلك خلال تصريحاته الخاصة  لموقع تحيا مصر، مؤكدًا أن المواطن أول من ينضر بهذه الدعوات التخريبية، ويحس أمين سر لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب جميع المواطنين والشباب على الوعى، وعلى الوقوف بجانب القيادية.

 

أمين سر لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب: ندرك معاناة المواطن الإقتصادية.

وأضاف أمين سر لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، أن جنى الثمار خلال الفترة اللاحقة، ونحن ندرك معاناة المواطن الإقتصادية.

النائبة سناء السعيد لـ تحيا مصر: قمة المناخ بشرم الشيخ حدث عالمى ..ودعوات أهل الشر لن تنال من المصريين

و قالت النائبة سناء السعيد، عضو مجلس النواب عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إنها ضد دعوات 11نوفمبر شكلا وموضوعاَ، مشيرة إلى أن مصر على عتاب استضافة قمة المناخ cop27 قمة المناخ بشرم الشيخ، الحدث العالمي الذى يهتم به العالم. 

عضو مجلس النواب عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي: دعوات أهل الشر لن تنل من المصريين

جاء ذلك خلال تصريحات خاصة  لموقع تحيا مصر، مؤكدة أن هدف هذه الدعوات هو تعطيل مسيرة التمنية، وضرب مصر فى وقت استضافتها للحدث العالمى قمة المناخ، ولكن دعوات أهل الشر لن تنل من المصريين، ومصر فى فترة البناء.

عضو مجلس النواب عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي: مصر تيسير على الطريق السليم رغم العراقيل

وأكدت عضو مجلس النواب عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، أن هذه الأزمات العالمية الموجودة حالياً نتيجة  الحرب الروسية الأوكرانية، وأيضاً نتيجة فيروس كورونا، فمصر تيسير على الطريق السليم رغم العراقيل.

تابع موقع تحيا مصر علي