عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف.. جدول مباريات الأهلي في الدوري المصري 2022 القادمة والقنوات الناقلة

الاهلي
الاهلي

جدول مباريات الأهلي في الدوري المصري 2022 القادمة والقنوات الناقلة.. بدأ جمهور المارد الأحمر، في البحث عن جدول مباريات النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد فترة التوقف التي يشهدها الفريق بسبب قمة المناخ التي تستضيفها مصر حالياً، إضافة لانضمام عدد من لاعبي الفريق لمعكسر المنتخب.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

جدول مباريات الأهلي في الدوري المصري 2022 القادمة 

جدول مباريات النادي الأهلي في الدوري المصري، يبدأ بمواجهة فريق طلائع الجيش، في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري للموسم الحالي 2022/ 2023.

ويتواجه الأحمر، أمام الفريق العسكري، في تمام السابعة مساء الثاني من ديسمبر المقبل، على استاد الأهلي وي السلام.

جدول مباريات النادي الأهلي في مسابقة الدوري، سيشهد على مواجهة الفريق أمام غزل المحلة، في تمام الخامسة مساء يوم  السابع من ديسمبر المقبل، ثم يتواجه الفريق أمام الاتحاد السكندري في تمام السابعة مساء يوم 12 من الشهر ذاته.

يوم 16 ديسمبر وبالتحديد عند السابعة مساء هذا اليوم، سيزدحم جدول مباريات النادي الأهلي، بمواجهة فريق فيوتشر، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري للموسم الحالي، ثم يلتقي أمام فاركو، في تمام الخامسة مساء يوم 20 من الشهر المقبل، في أطار منافسات الجولة الثامنة من عمر المسابقة المحلية.

جدول مباريات النادي الأهلي، سيشهد أيضاً على مواجهة قوية للفريق، أمام نظيره سموحة، ستُقام في تمام السابعة مساء يوم الخامس والعشرين من ديسمبر المقبل.

ويُختتم جدول مباريات الفريق الأحمر، في شهر ديسمبر بمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، عندما يتواجه أمامه في تمام السابعة مساء من يوم 28 من ديسمبر المقبل.

القنوات الناقلة لمباريات الأهلي القادمة في الدوري

بعد رصد جدول مواعيد مباريات النادي الأهلي في الدوري، نرصد لكم القنوات الناقلة لتلك المباريات:

تعد قناة “أون تايم سبورتس” هي الناقل الحصري لمواجهات الفريق في بطولة الدوري، باعتبارها الحاصلة على حقوق إذاعة مباريات البطولة.

مباراة الأهلي القادمة في كأس مصر

أما فيما يتعلق بموعد مباراة الفريق في بطولة كأس مصر، لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، حدد الخامسة من مساء يوم 27 من نوفمبر الجاري، موعداً للقاه القادم في دور الثمانية أمام فريق المقاولون العرب، والفائز من تلك المباراة سيتواجه أمام فريق سموحة، الذي حقق بدوره فوزاً بثنائية على حساب فريق متنخب السويس. 
 

تابع موقع تحيا مصر علي