عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نانت يسقط أمام ريمس بمشاركة مصطفى محمد فى الدوري الفرنسي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

خسر فريق نانت الفرنسى، بمشاركة النجم الدولي مصطفى محمد، أمام مضيفه ستاد ريمس بنتيجة هدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد، على ملعب "أوجيست دولون"، ضمن منافسات الجولة 14 من الدورى الفرنسي للموسم الحالى 2022-2023.

تفاصيل المباراة 

وشارك مصطفى محمد من بداية المباراة حتى الدقيقة 57 فقط، قبل أن يغادر أرض الملعب، جاء الهدف الوحيد فى الدقيقة 83 من ركلة جزاء عبر فلورين بولون، بينما تعرض نيكولاس بالويس لاعب نانت للطرد في الدقيقة 54، ويحتل نانت المركز السادس عشر فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 12 نقطة، فيما يتواجد ستاد ريمس فى المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة.

تشكيل نانت الفرنسي أمام ستاد ريمس 


فى حراسة المرمى: ألبان لافون.

في خط لدفاع: فابيان سينتونزي – أندري جيروتو – جان شارل كاستيليتو – كونتين ميرلين.

في خط الوسط: نيكولاس بالويس – بيدرو شيرفيلا – موسى سيسوكو.

في خط الهجوم: موسيس سيمون – لودوفيك بلاس – مصطفى محمد.

نانت الفرنسي يدرس تفعيل بند شراء مصطفى محمد من جالطة سراي
 

يقترب الفريق الكروي الأول بنادي نانت الفرنسي، من الحصول على خدمات النجم الدولي مصطفى محمد بشكل نهائي بعدما تألق اللاعب رفقة الفريق الفرنسي في الفترة الأخيرة، وساعدهم على التأهل إلى الأدوار الإقصائية من بطولة الدوري الأوروبي.

أكد موقع "ligablatt" العالمي، أن إدارة نادي نانت تخطط خلال الفترة الحالية من أجل التعاقد مع مصطفى محمد، بشكل نهائي بعد تألقه مع الفريق في المباريات الأوروبية والدوري الفرنسي، وأشار التقرير إلى أن هناك اتفاقية بين نادي نانت وجالاتا سراي، من أجل الحصول على خدمات الاعب بشكل نهائي مقابل دفع 5.75 مليون يورو، التي تم التفاوض عليها في خيار الشراء ستكون مستحقة الدفع.

أرقام مصطفي محمد


ولعب مصطفى محمد 20 مباراة مع نانت هذا الموسم وساهم في 9 أهداف، ونجح مصطفى محمد في تسجيل 6 أهداف وصناعة 3.

تابع موقع تحيا مصر علي