عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا يحتاج صلاح ليصبح الهداف التاريخي لـ ليفربول في الدوري الإنجليزي؟

تحيا مصر

ساهم النجم المصري محمد صلاح، في فوز فريقه ليفربول بثنائية، سجلها في مرمى فريق توتنهام، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات البطولة الإنجليزية للموسم الحالي 2022/ 2023.

فوز ليفربول على توتنهام في ليلة تألق فيها صلاح

ثنائية صلاح، قادت الريدز لتحقيق فوزه الخامس بالبريميرليج، ووصل بهم للنقطة 19 في المركز الثامن، ويأمل أن تسير وتيرة مباريات ونتائج الفريق القادمة على هذا المنوال.

تألق صلاح بشكل كبير مع الريدز، خلال مواجهة الأمس، جعله يُحطم أرقام قياسية في البطولة الإنجليزي مع الريدز.

وصل مو، لهدفه الـ 124 في الدوري الإنجليزي، واحتل المركز السابع عشر في جدول ترتيب الهدافين التاريخيين للبطولة الإنجليزية.

كما أن صلاح، بات يفصله 4 أهداف كي يُعادل رقم روبي فاولر الهداف التاريخي لليفربول في البريميرليج، بتسجيله 128 هدفاً مع الفريق.

ليفربول يحقق رقماً إيجابيا لأول مرة هذا الموسم

بعد هذا الفوز الذي جاء بشق الأنفس على حساب السبيرز، الذي كاد أن يعود بعد سجل هاري كين هدف تقليص الفارق في الدقيقة70، يكون قد حقق ليفربول رقما إيجابيا لأول مرة خلال هذا الموسم الذي انقضى منه 15 جولة، وهو فوزه خارج ملعبه، على غير العادة، فالفريق لم ينجح في الفوز بأي مباراة لُعبت خارج الديار قبل مواجهة رفقاء كونتي.

كما أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق، وصل لفوزه رقم 250 مع الريدز في جميع المسابقات، وذلك منذ أن تولى قيادته في عام 2015 أي قبل 7 أعوام.

ويحتل الريدز المركز الثامن بعد أن كان متواجدا في المركز التاسع ، حيث جمع الفريق 19 نقطة، ويأمل في مواصلة المشوار حتى يبلغ المربع الذهبي ويحتل مركزاً يؤهله للعب في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي