عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ موجهات رونالدو أمام برشلونة قبل صدام الدوري الأوروبي

رونالدو أمام برشلونة
رونالدو أمام برشلونة

أسفرت قرعة ملحق الدوري الأوروبي 2022-2023، عن وقوع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى في مواجهة نارية أمام برشلونة، بينما وقع فريق نانت الفرنسي الي يلعب ضمن صفوفه النجم الدولي مصطفى محمد أمام فريق يوفنتوس، في المباريات التي تقام بملحق دور الـ16 من البطولة.

«تحيا مصر» يستعرض تاريخ مواجهات رونالدو أمام برشلونة قبل صدام الدوري الأوروبي:-

لعب 34 مباراة .
أحرز 20 هدف.
خسر 15 مباراة .
فاز في 10 مواجهات .
وتعادل في 9 مباريات .

جوائز الدوري الأوروبي

وينتظر أن يحصل الفائز بلقب الدوري الأوروبي على مبلغ 8.6 مليون يورو، بينما سيحصد بطل دورى المؤتمر الأوروبي مبلغ 5 ملايين يورو.

ملحق الدوري الأوروبي

ويعتبر ملحق دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي أحد أكثر الأدوار المتوقع أن تشهد إثارة كبيرة هذا الموسم، حيث تتضمن النسخة الحالية عددًا من نخبة الفرق الأوروبية التي فشلت في دوري الأبطال.

وتتأهل الأندية التي احتلت صدارة ترتيب مجموعتها في الدوري الأوروبي مباشرة إلى دور الـ16، أما الأندية التي تأتي في الوصافة فتلعب أمام الأندية الهابطة من دوري الأبطال في ملحق ثمن النهائي.

مباريات دوري أبطال أوروبا


واصطدم فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، بفريق ريال مدريد الإسباني، في مواجهة من نوع خاص نظراً لعدة اعتبارات تاريخية سيضعها الفريقين محض أعينهم عندما يتقابلا سوياً في هذا الدور من البطولة، كما أن هناك مباراة عبارة عن تكسير عظام، ستجمع بين كلاً من بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، في دور الـ 16 من البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي