عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم.. ساديو ماني يغيب عن مونديال 2022 بسبب الإصابة

تحيا مصر

أكدت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، غياب ساديو ماني مهاجم بايرن ميونخ، عن المشاركة في كأس العالم 2022 مع منتخب السنغال بسبب الإصابة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأشارت صحيفة "ليكيب الفرنسية"، ساديو ماني سيغيب عن منتخب السنغال في كأس العالم، وذلك بسبب الإصابة".

وبحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فأن إصابة ماني كفيلة بإبعاده عن المشاركة في كأس العالم مع منتخب بلاده السنغالي.

وتعرض ساديو ماني للإصابة في مباراة بايرن ميونخ، أمس الثلاثاء، أمام فيردر بريمن، في بطولة الدوري الألماني، ليتم استبداله بعد 20 دقيقة من بداية اللقاء.

ساديو ماني يحصد المركز الثاني 

فيما واحتل السنغالي ساديو ماني جناح فريق بايرن ميونخ، المركز الثاني في ترتيب الكرة الذهبية لعام 2022، كأفضل مركز يحققه اللاعب عبر تاريخه، وذلك على هامش حفل الكرة الذهبية المقام في الوقت الحالي على مسرح الشانتيله بالعاصمة الفرنسية باريس، بينما جاء البلجيكي دي بروين في المركز الثالث واحتل البولندي روبرت ليفاندوفسكي المركز الرابع.

 

مجموعة السنغال في كأس العالم

ويعول أسود التيرانجا، كثيراً على ساديو ماني، ويُمنوا النفس بأن يكون ماني، فارق معهم خلال مواجهات البطولة.

ووقع المنتخب السنغالي، في المجموعة الأولى التي تضم إلى جواره كل من قطر البلد المستضيف، هولندا، والإكوادور والتي كانت مهددة بالاستبعاد من تلك النسخة.

جديراً بالذكر، أن المنتخب السنغالي تأعل لهذه البطولة، بعدما تمكن من إقصاء المنتخب المصري خلال المواجهتين الحاسمتين في البطولة، بالفوز بركلات الترجيح، بعد أن تعادلا المنتخبين بنفس النتيجة خلال اللقائين 1/0.

بنزيما يتوج بجائزة الكرة الذهبية 

حصد لاعب منتخب فرنسا وريال مدريد الإسباني كريما بنزيما، لقب الكرة الذهبية «البالون دور» لعام 2022، الحفل الذي أقيم مساء اليوم الاثنين، بمسرح الشاتيليه بالعاصمة الفرنسية باريس، وتوج «بنزيما» بلقب الكرة الذهبية للمرة الأولى في تاريخه.

تابع موقع تحيا مصر علي