عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح خارج قائمة مباراة ليفربول أمام ديربي كاونتي بكأس الرابطة

محمد صلاح
محمد صلاح

استبعد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، النجم المصري محمد صلاح، من قائمة مباراة الفريق، التي تستعد لمواجهة فريق ديربي كاونتي، في الجولة الثالثة من منافسات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية في موسمها الجديد 2022/ 2023.

مباراة ليفربول وديربي كاونتي

ومن المقرر أن يلتقي الريدز، أمام فريق ديربي، في تمام العاشرة مساء اليوم، في إطار منافسات بطولة كأس كاراباو الذي نجح الفريق، في تحقيقها مطلع الموسم الجاري، بعد الفوز على حساب فريق مانشستر سيتي.

وجاء استبعاد صلاح، من قائمة المباراة بسبب سهولتها، وتمكن الفريق من حسهما بشكل كبير، إضافة إلى أن كلوب، يريد أن يحافظ على مخزون صلاح لمباريات الدوري الإنجليزي، وبالتحديد للقاء الجولة السادسة عشر، التي يلتقي فيها أمام فريق ساوثهامبتون مساء السبت القادم.

تشكيل ليفربول أمام ديربي كاونتي

وجاء التشكيل المعلن من جانب الألماني كلوب، كالتالي:

في حراسة المرمى: كيليهير.

في الدفاع: رامزي، فيليبس، جوميز، تسيميكاس.

في الوسط: بايشيتش، تشامبرلين، كلارك.

في الهجوم: كارفاليو، ستيوارت، فراوندورف.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

على الجانب الآخر، يقدم فريق ليفربول مستويات متذبذبة في مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث يحتل الفريق المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 5 مواجهات، تعادل في 4 مباريات، وتلقى الخسارة في 4 آخرين.

ويدخل الفريق، مواجهة اليوم، بمعنويات مرتفعة وذلك بعد أن نجح في اقتناص فوز غالي وصعب، على حساب فريق توتنهام، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد الماضي، وسجل صلاح ثنائية الريدز في تلك المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي