عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا.. تامر حسني يستعد لـ حفله الغنائي في عمان

تامر حسني
تامر حسني

يستعد الفنان تامر حسني في مساء غدا الجمعة الموافق 11 من شهر نوفمبر الجاري لـ إحياء حفل غنائي جديد في دولة عمان، وذلك على مسرح dunes beach club.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل تامر حسني في عمان

تامر حسني في عمان

ويقدم تامر حسني خلال حفله في عمان المقرر إحيائه غدا، باقة من أروع أعماله الغنائية، التي يتألق بها ويتفاعل معها الجمهور بشكل مستمر، ومنها أغنية “اطمن، تتجوزيني، 180 درجة، حلو المكان، عشأنجي”، وعدد أخر من الأغنيات التي تلقى روجا واسها في الدول العربية.

تامر حسني يروج لـ حفله في عمان

وسبق وروج الفنان تامر حسني لـ حفله في عمان فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “يا جميع المعجبين في عُمان ، يسعدني أن أعلن أنني سأتولى المنصة فيdunesbeachclub  في 11 نوفمبر من أجل حفل موسيقي حالمة.. لا يمكنني الانتظار لرؤيتكم جميعًا!”.

نصائح تامر حسني لـ الجمهور 

جدير بالذكر، أنه قدم الفنان تامر حسني مجموعة نصائح جديدة لـ الجمهور وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، اذ كتب: “يوم جميل على الجميع كالعادة مش بعتبركم محبين فقط لا أنا دايماً بشوفكم ناس من أهلي حتى لو بعضكم معندوش الاحساس دا تجاهي.. أنا بقى عندي تجاهكم كلكم الاحساس دا و دا إحساس ربنا زرعه فيا معرفش ليه و معرفش ليه مزروع فيا بالقوة دي عشان كدا أقسم بالله أي خير بعرفه بحب انقله ليكم فوراً”.

وتابع: واثق اننا كلنا بنمر بظروف ومؤثرات وأفكار بتغير حاجات جوانا في ناس بتغيرها للأفضل وفي ناس للاسوأ، وعنده خطأ في فكره أو عقيدته و قناعته أو عادة سيئة ومعصية ثابتة مش عارف يتخلص منها، وفاقد الأمل في تصليحها عشان يصلحها و يتغير لازم أول حاجة يعترف بيها قدام نفسه وميقاوحش ويبرر وجودها.. لازم يشوفها يبقى: تعترف بيها قدام نفسه، تاخد قرار حاسم في بدء الإمتناع عنها، تدرس المقابل لها في الصالح و تسعى في اتجاهه، اختار أصحاب صفاتهم بعيده عن هذه العيوب و العادات المشابه، أصبر على نفسك في التغيير".

تابع موقع تحيا مصر علي