عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برعاية النائبة مرثا محروس.. استحداث خط أتوبيس  من ميدان الأميرية حتى التجمع الخامس

النائبة مرثا محروس
النائبة مرثا محروس

أعلنت النائبة مرثا محروس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن استحداث خط أتوبيس رقم 27 من ميدان الأميرية حتى التجمع الخامس. 

تحيا مصر

وقالت النائبة  مارثا:" فى إطار الاستجابة لمطالب أهالينا قامنا باستحداث خط أتوبيس رقم 27 من ميدان الأميرية حتى التجمع الخامس". 

وأضافت النائبة:" تبدأ الاتوبيسات يومياً من الساعة السادسة ونصف صباحاً من ميدان الأميرية وكل ربع ساعة وحتى الساعة الواحدة من  منتصف الليل". 

وتابعت النائبة فى منشور عبر صفحتها قائلة:" وقد استلم هيئة مكتبنا  السيارات بحضور ممثلى هيئة النقل العام وذلك للأطمئنان على سلامة وجاهزية السيارات لتليق بخدمة أهالينا من المواطنين".

 

صالون التنسيقية يناقش دور البحث العلمى فى مواجهة أزمة المناخ

وتعقد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، صالون نقاشي اليوم الخميس، بعنوان "العلم وأجيال المستقبل”، وذلك بالتزامن مع مؤتمر المناخ cop27 المقام بشرم الشيخ، وذلك في إطار حرص التنسيقية على فتح ومناقشة كافة القضايا والملفات المرتبطة بالتغيرات المناخية.

ويناقش الصالون دور البحث العلمي وأهميته في عبور الأزمات والتحديات، خاصة ما يتعلق  بالتغيرات المناخية، بالإضافة لدوره في تحقيق أهداف التنمية المستدامة .

ويستضيف الصالون للحديث عن هذا الملف، الدكتور  حاتم عبد المنعم أحمد، أستاذ علم الاجتماع البيئي بكلية البيئة - جامعة عين شمس، والنائب علاء مصطفي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، كما يشارك في الصالون الدكتور أنور إسماعيل عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويدير الصالون الإعلامية مي أنور عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

تابع موقع تحيا مصر علي