عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هدى عمار: أنغام مرضيتش تغني تتر مسلسل هوانم جاردن سيتي واتحججت بالكلمات

هدى عمار
هدى عمار

كشفت الفنانة هدى عمار عن حقيقية وجود خلاف بينها وبين الفنانة أنغام، وكشفت كواليس رفض أنغام غناء تتر مسلسل هوانم جادرن سيتي الذي تم عرضه على أنغام قبل أن تقوم هدى بغنائه.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات الفنانة هدى عمار 

وقالت هدى خلال استضافتها في برنامج كلام الناس التي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة أم بي سي مصر: دكتور راجح داوود قال برنامج صاحبة السعادة أنه عرض الأغنية على أنغام قبل ما يعرضها عليا وأنا مكنتش أعرف الموضوع ده.

وتابعت: سألت دكتور راجح وهو قالي أن أنغام مكنش عاجبها اللحن وأعترضت عليه واتحججت بكلمات الأغنية.

وأضافت: الأغنية أول ما أتعرضت عليا عجبتني جدًا والكليمات عجبتني وأنا بأدت أعدل في اللحن والموسيقار راجح عجبه جدًا وكان مبسوط من الأغنية.

وكشفت: بعد سنة من نزول الأغنية دكتور راجح اتقابل مع أنغام وقالتله أنا زعلانة منك عشان لما قولتلي على اللحن غيرته واديته لمطربة تانيه وقاله انا مغيرتهاش وانتي اللي مفهمتيش اللحن صح.

وأضافت:أنا وقتها مسمعتش اللي حصل ومعرفش الموضوع ده و وكان نفسي اعرف من زمان لانها لافته طيبة.

هدى عمار تكشف عن حقيقة وجود خلاف بينها وبين أنغام

وكشفت: مفيش اي خلاف بيني وبين أنغام وأنا وهي زمان كنا في المعهد وفي كورال الاطفال وبعدها راحت الموسيقى العربية وكنا زمايل وبنتصل ببعض لكن مش الصداقه القريبه اوي، لكن مكنش في بيني وبين اي فنانه مشاكل.

هدى عمار: حسين فهمي كلمني وباركلي على تتر مسلسل هوانهم جاردن سيتي

وعبرت هدى عن سعادته بمكالمة حسين فهمي لها بعد نجاح تتر المسلسل وقالت: حسين فهمي كلمني عشان يباركلي على تتر مسلسل وقالي احسنتي واتبسطت جدا بالتتر وكنت فاكرة ان في شخص بيشتغلني وعازمني على الاحتفال بالمسلسل و هو شخص جميل ورائع.

وكانت أنغام كشفت في وقت سابق خلال برنامجها أنغام الذي يُعرض عبر قناة دي أم سي أنه سبق وعرض عليها تتر مسلسل جاردن سيتي ولكنها اقترحت أن تقوم هدى عمار بغنائه وقالت: اتعرض عليا تتر هوانم جاردن سيتى في البداية فقلت للموسيقار راجح داود لازم هدى عمار تغنيها، لأني حسيت وأنا بسمع اللحن أن هدى هتغنيه أحلى بكتير

 

تابع موقع تحيا مصر علي