عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجلس إدارة الأهلي يعتمد أكبر ميزانية في تاريخ النادي

مجلس إدارة النادي
مجلس إدارة النادي الأهلي

اعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في اجتماعه الذي جرى اليوم أكبر ميزانية في تاريخ النادي، حيث بلغت 3 مليارات و87 مليون جنيه، وحققت صافي ربح قدره 149 مليونًا و853 ألف جنيه.

الأهلي يعتمد أكبر ميزانية في تاريخ النادي 

وقام المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، بعرض الميزانية وأرقامها على مجلس الإدارة بعد اعتمادها من مراقب الحسابات، تلك الميزانية التي عكست جهودًا كبيرة لمجلس الإدارة والقائمين على الملف المالي، والنجاح في تحقيق المعادلة الصعبة بزيادة الإيرادات بما يتواكب مع حجم الإنفاقات الكبيرة على النادي وفروعه الأربعة، وكافة فرقه الرياضية في اللعبات المختلفة.

مصدر بالأهلي: انتعاش خزينة الأهلي بـ270 ألف دولار بسبب معلول وبدر بانون 
 

تنتعش خزينة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خلال الفترة المقبلة بعدما تواجد علي معلول ضمن قائمة منتخب تونس النهائية لخوض منافسات كأس العالم، بالإضافة إلى تواجد بدر بانون مدافع الأهلي السابق ضمن قائمة المنتخب المغربي .

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «خزينة الأهلي ستنتعش بحوالي 270 ألف دولار، بسبب تواجد علي معلول وبدر بانون مع منتخبات بلادهم في مونديال قطر المقبل».

محمود الخطيب لـ«أحمد فتحي»: رحلت رغمًا عن إدارة المسئولين.. ورفضت التجديد للأهلي 


وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «أحمد فتحي طلب من أحد المقربين من الكابتن محمود الخطيب، الاعتزال داخل النادي الأهلي، محمود الخطيب رفض الأمر بشكل نهائي وطلب من المقربين عدم الحديث في مثل تلك الأمور التي يعتبرها بيبو محسومة».

وأضاف المصدر: «محمود الخطيب أكد على عدم عودة أي لاعب رفض عروض النادي ورحل دون إرادة المسئولين وتلاعب بمشاعر الجماهير للحصول على مكاسب مالية».

كهربا يحصل على قرض بنكي لدفع غرامة نادي الزمالك 


وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «أزمة محمود كهربا سيتم حلها بمجرد عودة محمود الخطيب رئيس النادي، من السفر بالخارج، الأهلي قرر منح محمود كهربا 5 مليون جنيه إجمالي مستحقاته المتأخرة، بالإضافة إلى إعطاءه 10 مليون جنيه قيمة تعاقده في السنة وبالتالي سيتبقى مبلغ كبير من أجل تسديد غرامة نادي الزمالك».

وأضاف المصدر: «محمود كهربا قرر حصوله على قرض بنكي من أجل تسديد باقي مستحقات غرامة نادي الزمالك التي تقدر بحوالي 2 مليون جنيه و200 ألف دولار».

تابع موقع تحيا مصر علي