عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم.. علي معلول: سنلعب المونديال من أجل التأهل والفوز

علي معلول
علي معلول

أكد علي معلول الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أن منتخب تونس سيكون جاهزًا ومستعدًا للظهور بشكل مميز خلال منافسات كأس العالم 2022 المقام بقطر والتي تنطلق يوم 18 نوفمبر المقبل. 

علي معلول: تونس ستلعب في كأس العالم من أجل الفوز والتأهل 

وقال علي معلول في تصريحات إذاعية مساء اليوم: «منتخب تونس سيلعب في كأس العالم من أجل الفوز والتأهل من المجموعة، مباريات المونديال بالنسبة لنا، بمثابة التحدي الجديد للاعبين مشيرًا إلى أن المنتخب بقيادة مدربه جلال القادري سيكون جاهزًا للحدث».

علي معلول: جميع لاعبي المنتخب عازمون على الظهور بشكل مميز 

وأضاف معلول: «جميع لاعبي المنتخب مستعودن وعازمون على الظهور بشكل مميز في البطولة التي تعني لي الكثير كلاعب أشارك مع منتخب بلادي في أكبر حدث رياضي للمرة الثانية في مسيرتي بعدما شاركت سابقا في مونديال روسيا 2018».

علي معلول: مباريات المجموعة الرابعة صعبة للغاية وستحتاج اللعب بروح وحماس 

وتابع لاعب الأهلي: «مباريات المجموعة الرابعة التي وضعت منتخب بلادي مع منتخبات فرنسا حامل اللقب والدنمارك وأستراليا لن تكون سهلة علي الإطلاق بل تحتاج منا اللعب بروح وحماس عالي لتحقيق أفضل النتائج».

وأتم علي معلول: «رغم  صعوبة المجموعة لكننا كلاعبين نعول على الروح العالية التي يلعب بها منتخبنا في المنافسات الكبري فمجموعة اللاعبين لدينا تتميز بالروح الجماعية التي تمثل نقطة قوة لمنتخبنا».

مصدر بالأهلي: انتعاش خزينة الأهلي بـ270 ألف دولار بسبب معلول وبدر بانون 


وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «خزينة الأهلي ستنتعش بحوالي 270 ألف دولار، بسبب تواجد علي معلول وبدر بانون مع منتخبات بلادهم في مونديال قطر المقبل».

وأضاف المصدر: «الأهلي سوف يحصل على 180 ألف دولار نظير مشاركة علي معلول مع تونس، بالإضافة إلى 90 ألف دولار عن مشاركة بدر بانون بسبب أن المنتخب المغربي تأهل إلى نهائيات كأس العالم وكان مقيدًا في النادي الأهلي، وسيحصل نادي قطر القطري على 90 ألف آخرين».

قائمة تونس الأولية


أيمن دحمان- البشير بن سعيد - معز حسن - أيمن البلبولي - ياسين مرباح - بلال العيفة - نادر الغندري - علي معلول - غيلان الشعلالي - فرجاني ساسي - محمد علي بن رمضان - سعد بقير - يوسف المساكني - نعيم السليتي - سيف الدين الجزيري - طه ياسين الخنيسي.

تابع موقع تحيا مصر علي