عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين مستقبل وطن بالدقهلية لـ تحيا مصر عن حادث أتوبيس الدقهلية:«جميع أجهزة الدولة تقوم بدورها..وخالص العزاء لأسر الضحايا»

حادث اتوبيس المنصورة
حادث اتوبيس المنصورة

قال النائب محمد المرشدي، عضو مجلس النواب، أمين حزب مستقبل وطن بالدقهلية، إن حادث أتوبيس المنصورة،   مأساوي بكل المقاييس، متقدمًا بخالص التعازي لأسر الضحايا، وداعيًا بالشفاء العاجل للمصابين.

تحيا مصر

أجهزة الدولة تتابع حادث غرق أتوبيس المنصورة

وأكد عضو مجلس النواب، فى تصريحات لموقع تحيا مصر، أن "أجهزة الدولة ومدير الأمن ومحافظ الدقهلية كانوا متواجدين فور وقوع الحادث، وحضر وكيل وزارة الصحة بنفسه انتشال جثامين الضحايا من المياه".

وأشاد بأجهزة الدولة، فلم تتأخر في بذل أي جهد، ولكن قضاء الله لابد أن ينفذ ولا يعلوه أي قضاء، مشيدًا بدور فرق الانقاذ والبحث عن جثامين المتوفين وانتشالها من تحت الماء.

وأوضح المرشدي، أنه بالرغم من عدم وجوده بمحافظة الدقهلية وفي طريقه للقاهرة، إلا إنه يتابع عن كثب أخر مستجدات الحادث، وسيتم التواصل مع المحافظ لمزيد من المتابعة.

24 ضحية لحادث اتوبيس المنصورة

يذكر أن محافظة الدقهلية شهدت حادث سقوط ميني باص  محمل بالركاب بإحدى الترع على طريق ميت غمر- المنصورة أمام محطة صرف أجا، ووصل عدد الضحايا إلى 24 وفاة بينهم 6 من أسرة واحدة.

100 ألف جنيه لكل متوفي في حادث أتوبيس المنصورة

وقد أعلنت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، رفع قيمة التعويضات لضحايا حادث انقلاب الأتوبيس إلى ١٠٠ ألف جنيه بدلا من ٥٠ ألف جنيه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي