عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توتنهام يقسو برباعية على ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

تمكن فريق توتنهام هوتسبير، من الفوز على حساب فريق نيوكاسل، بنتيجة 4/3، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2022/ 2023.

مباراة توتنهام ونيوكاسل

افتتح  كريسسينسيو سامرفيل، التسجيل لصالح ليدز، عند الدقيقة الـ 10 من زمن الشوط الأول،  بينما تعادل هاري كين، لفريقه السبيرز، عند الدقيقة 25 من الشوط مفسه، وبعدها جاء هدف التقدم لتوتنهام، عن طريق بن دافيس، في الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني، وجاء الهدفين الثالث والرابع عن طريق لاعب واحد، وهو رودريجو بيتانكور، عند الدقيقتين 81، 83، فيما سجل كلاً أيضاً رودريجو هدفي ليدز، في الدقيقتين 43، و 76، وانتهت المباراة بتلك النتيجة، ليقتنص فريق السبيرز 3 نقاط غالية ومهمة، خلال مشوراه في البطولة الإنجليزية.

وبتلك النتيجة، يكون قد ارتقى توتنهام، للنقطة 29 محتلاً بهم المركز الثالث، خلف كلاً من أرسنال المتصدر برصيد 34 نقطة، ومانشستر سيتي صاحب الوصافة برصيد 32 نقطة.

أما فريق ليدز يونايتد، فقد تجمد رصيده عند النقطة 15، متواجداً في المركز الـ 14.

تفاصيل أهداف مباراة ليفربول وساوثهامبتون 

على الجانب الآخر، حقق الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، فوزًا هامًا على فريق ساوثهامبتون بثلاثية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد أنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز روبيرتو فيرمينو الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة 6 من عمر المباراة، وجاء الهدف من ضربة ثابتة نفذها روبرتسون داخل منطقة الجزاء وقابلها فيرمينيو بضربة رأس رائعة سكنت على يمين حارس ساوثامبتون إلى داخل الشباك، وتعادل تشي أدامز لصالح ساوثهامبتون، من ركلة حرة مباشرة لساوثامبتون في وسط ملعب ليفربول من جهة اليمين، نفذها جيمس وارد بروس بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها تشي آدامز برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

وأضاف داروين نونيز الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 22 من عمر المباراة، وجاء الهدف الثاني من عرضية من إليوت من داخل منطقة الجزاء قابلها نونيز بيسراه قوية إلى داخل الشباك على يسار حارس ساوثامبتون، وأضاف نونيز الهدف الثالث، وجاء الهدف من كرة عرضية من روبرتسون داخل منطقة الجزاء قابلها نونيز بتسديدة قوية داخل المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي