عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يعود للأهلى اليوم لقيادة تدريبات الفريق بعد انتهاء الإجازة

تحيا مصر

يعود السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلي ومعاونوه ، اليوم الأحد، وذلك بعد انتهاء الإجازة التى حصلوا عليها لمدة 5 أيام.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويعود السويسرى مارسيل كولر ليقادة الفريق للتدريبات الجماعية، بعد الإجازة التي منحها للشياطين الحمر.

ومن المقرر أن تكون أول مباراة رسمية للأهلي بعد نهاية التوقف الدولي يوم 27 نوفمبر الجاري أمام المقاولون العرب فى ربع نهائي النسخة الماضية من كأس مصر.

موعد مباراة الأهلى والطلائع بالدوري

ويستعد الأهلى لمواجهة طلائع الجيش فى السابعة مساء الجمعة 2 ديسمبر المقبل فى الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها باستاد السلام.

كولر يطالب إدارة الأهلي بالتعاقد مع مارسينهو في يناير 

قال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مارسيل كولر حدد في ملف الصفقات الشتوية المقبلة، التعاقد مع جناح، ووضع البرازيلي مارسينهو في أولى الترتيبات مرة أخرى، خاصة في ظل أزمة عدم حل أزمة محمود كهربا لاعب الفريق في الفترة الماضية».

وأضاف المصدر: «كولر طلب من إدارة النادي الأهلي تحديد مصير محمود كهربا مع الفريق، خاصة أن المدير الفني مقتنع تمامًا بمحمود كهربا، وطالب بسرعة حل أزمة اللاعب من أجل الاستفادة منه خلال الفترة المقبلة».

كولر يجتمع بأحمد أبو عبلة لتجهيز محمد عبد المنعم ومحمود متولي 

وعلم «تحيا مصر» أن كولر عقد جلسة مع أحمد أبو عبلة من أجل تجهيز محمد عبد المنعم ومحمود متولي بعدما خضع الأول لعملية جراحية في الأنف، وأصيب الثاني بتمزق في العضلة الخلفية خلال تدريبات المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهة بلجيكا وديًا. 

تابع موقع تحيا مصر علي