عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب كريم السادات لـ تحيا مصر: فشل الإخوان لحشد المواطنين في ١١ نوفمبر دليل على وعي المصريين..وهناك خلل في منظومة النقل.. والتوكتوك قنبلة موقوتة

النائب كريم السادات
النائب كريم السادات

قال النائب كريم السادات عضو مجلس النواب أن فشل الإخوان في حشد المواطنين للنزول في ١١ نوفمبر دليل على وعي المصريين، مشيرا إلى أن هذا الفشل  دليل على وعي الشعب وتكاتفه مع القيادة السياسية.

تحيا مصر

وأضاف النائب فى تصريحات خاصة لتحيا مصر أن :" هذه الجماعات الممولة هدفها هدم الدولة المصرية، وفشلهم الذريع في إفساد قمة المناخ وفشلهم الآخر في حشد المصريين للنزول دليل على وعي المصريين"، مشير إلى أن فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي بدأ التواجد والظهور المصرى بشكل واضح على الساحة الإقليمية والدولية .

السادات: منظومة النقل بها خلل

وتعقيباً على حادث سقوط اتوبيس في ترعة المنصورية بمحافظة الدقهلية وأسفر عنه سقوط قتلي ومصابين، وعن لجوء أغلب السائقين إلى تحميل أكثر من الطاقة الإستعابية قال النائب بمجلس النواب أن منظومة النقل الجماعي فيها خلل، لافتا إلى ضرورة أن يكون هناك تحرك من الجهات المعنية ومن وزارة النقل لإصلاح هذه المنظومة ووضع ضوابط فيما يتعلق بضبط الطاقة الإستعابية لوسائل المواصلات.

التوتوك قنبلة موقوتة

كما علق النائب بمجلس النواب على أزمة التوكتوك وانتشارها في الشوارع المصرية بشكل غير حضاري، وعدم وجود ضوابط لحل هذه المشكلة وقيادتها أطفال وقاصرين، قائلاً النائب كريم السادات أن:" أحد أسباب ظهور هذه الأزمة وتفشي ظاهرة التكوتوك يعود إلى مشكلة البطالة، فبعض الأشخاص يجدون التوكتوك مصدر وباب رزق  سهل، فأحد حلول لهذه المشكلة تبدأ من مشكلة البطالة، موضحاً أن  لكي يتم القضاء على أزمة التوكتوك ضرورة أن يكون هناك بدائل، واصفاً هذه الأزمة بالقنبلة الموقوتة.

تابع موقع تحيا مصر علي