عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيطرة على حريق شقة سكنية في الغربية

حريق شقة
حريق شقة

نجحت قوات الحماية المدنية من إخماد حريق هائل أتهم شقة سكنية، ما ادى الى تفحمها بالكامل، بسبب حدوث ماس كهربائى، بقرية شونى التابعة لدائرة مركز طنطا.

تحيا مصر 

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من مامور قسم مركز طنطا، بورد بلاغا من الاهالى يفيد اندلاع حريق هائل في شقة سكنية بقرية شوني، ولا توجد اصابات.

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وقوات الحماية المدنية وتبين انبعاث دخان كثيف وتصاعد ألسنة اللهب من داخل شقة سكنية وتم الدفع بسيارتي إطفاء وسيارة إسعاف تحسبا بسقوط مصابين أو وفيات في الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة وباقي المنزل.

الحماية المدنية

ونجح رجال الحماية المدنية في السيطرة على الحريق وإخماد النيران دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق  وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الأدلة الجنائية لمعاينة الحريق والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الحادث.

وأكد أهالي قرية شوني بدائرة مركز طنطا أن النيران التهمت محتويات الشقة بأكملها من فلوس وذهب واثاث : "شقى عمرهم ضاع في الحريق، ومحتاجين حد يساعدهم، النيران جابت عليها واطيها".

شاب يقتل صديقه بعد تناول وجبة العشاء

وعلى جانب أخر لقى شاب في منتصف العقد الثالث من العمر مصرعه، علي يد صديقة اثناء تعاطي  الشابو عقب تناول وجبة العشاء مع بعضهما تم التحفظ علي القاتل من قبل رجال الشرطة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طهطا العام، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طهطا ، يفيد بورود بلاغ من مستشفي طهطا العام  بوصول المدعو (م. ج) 33 عامًا، عامل، ويقيم دائرة مركز طهطا مصاب بطعنة في القلب تم تحويله لمستشفي سوهاج العام ، وتوفي عقب وصوله المستشفى.

جهود مكثفة لانتشال جثة مريض نفسي من مياه مصرف بالغربية

وعلى جانب أخر أخر تكثف قوات الإنقاذ النهري من جهودها  لليوم السابع على التوالى، فى البحث عن جثة مريض نفسي يدعى السيد صابر البلكيمى يبلغ من العمر ٦٣ عام بعد أن القى بنفسه فى مياه المصرف بهدف التخلص من حياته، وسط حالة من الحزن والترقب من الأهالي.

تابع موقع تحيا مصر علي