عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنزيما: جاهز للمونديال.. ورونالدو لم يهنئني بعد فوزي بالكرة الذهبية

بنزيما ورونالدو
بنزيما ورونالدو

أكد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، أنه جاهز للمشاركة في أول مباراة له في كأس العالم المقام في قطر 2022، والذي سينطلق يوم 18 نوفمبر المقبل . 

كريم بنزيما: الآن أنا جاهزًا للمشاركة في أول مباراة لي بكأس العالم 

وقال كريم بنزيما في تصريحات لقناة «تيلى فوت» الفرنسية: «اهتميت بنفسي، وأصبحت جاهزاً لأول مباراة فى كأس العالم، نحن فريق واحد، جميع المباريات بالنسبة لنا هي نهائي، لذلك يجب أن ننتصر بها جميعها».

وأضاف بنزيما في تصريحاته عن فوز فرنسا بكأس العالم للمرة الثالثة: «بكل تأكيد أحلم بذلك مثل الجميع، لكنني لا أقول سأشارك فى كأس العالم ويجب على الفوز بها، أنا لا ألعب بمفردى لذلك لا فائدة من أن تضع الضغوط على نفسك».

بنزيما: رونالدو لم يهنئني بعد حصولي على الكرة الذهبية 

وعن كريستيانو رونالدو قال بنزيما مازحًا: «البرتغالي لم يهنئني بعد حصولي على جائزة الكرة الذهبية حتى الآن، الكرة الذهبية أمر استثنائي، دائماً ما كان التتويج بها هدفا يراودني، زيدان هو من منحنى هذه الجائزة، منذ أن كنت صغيراً كان لدى إيمان تام بنفسي، وكنت أؤمن أنه يمكننى التتويج بها يوماً ما، لم أرغب فى أن تنتهي مسيرتى الكروية دون الفوز بالبالون دور».

بنزيما: الأرجنتين وإسبانيا وفرنسا والبرازيل مرشحون للفوز بكأس العالم 
 

وتحدث كريم بنزيما عن مجموعة فرنسا قائلًا: «كرة القدم هى نفسها دائمًا، 11 ضد 11 على أرض الملعب، لذلك سيتعين علينا مواجهة خصومنا بطموح بالفعل، واحترام خصمك والقيام بكل شيء للفوز بمبارياتنا الثلاث، وعن المنتخبات المرشحة لتحقيق اللقب أجاب بنزيما : «يمكن أن تكون الأرجنتين، كما يمكن أن تكون إسبانيا، وفرنسا بالطبع وكذلك البرازيل».

قائمة منتخب فرنسا لكأس العالم 2022 بقطر


حراسة المرمى: ألفونسو أريولا، لوريس وماندندا.

الدفاع: لوكاس هيرنانديز، ثيو هيرنانديز، كوناتى، كيمبيمبي، كوندى، بافارد، ساليبا، فاران وأوباميكانو.

الوسط: كامافينجا، فوفانا، الجندوزى، رابيو، تشواميني وفيرتوت.

الهجوم: بنزيما، كومان، مبابي، ديميبيلى، جيرو، نكونكو وجريزمان.

وقام ديشامب باستبعاد كلا من بول بوجبا، ونيجولو كانتي .

تابع موقع تحيا مصر علي