عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عودة الونش للتدريبات بعد خضوعه لعملية جراحية في وتر العضلة الخلفية

تحيا مصر

أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن المدافع محمود حمدي الونش، سيعود مساء اليوم الاثنين الموافق 14 من نوفمبر الجاري، وذلك بعد أن أجرى عملية جراحية في وتر العضلة الخلفية خلال الأيام القليلة الماضية.

إصابة الونش وموعد عودته إلى القاهرة

وكان قد تعرض المدافع الدولي، لإصابة أثناء مشاركته في مباراة الجولة الأولى من بطولة الدوري أمام فريق سموحة، وأعلن بعدها الجهاز الطبي غيابه عن الفريق لمدة قد تتجاوز الـ 6 أشهر.

وسافر الونش، إلى إنجلترا، وخضع لعملية جراحية ناجحة وسيعود إلى القاهرة تمهيداً لخوض برنامجه التأهيلي.

فيريرا يعقد جلسة تحفيزية لزكريا الوردي بعد عودته من الإجازة 

استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على منح المغربي زكريا الوردي لاعب الفريق الأول، الفرصة الكاملة وخاصة في المباريات المقبلة من بطولة الكأس أو بطولة الدوري العام . 

وعلم «تحيا مصر» أن فيريرا عقد جلسة مع زكريا الوردي من أجل وضع النقاط على الحروف خلال الفترة المقبلة، وأعطي اللاعب برنامج تأهيلي خاص عقب انتهاء فترة الإجازة مواكداً له ثقته الكبيرة في إمكانياته البدنية والفنية، ومؤكدًا التمسك به إلى نهاية الموسم ولا يوجد نيه في رحيله خلال شهر يناير، وجاءت تعليمات فيريرا وتحسن معاملة المدرب البرتغالي مع اللاعب المغربي بعد تدخل أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، والذي طلب من فيريرا منح الوردي فرصة أخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي