عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب في كأس مصر

الاهلي
الاهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق  المقاولون العرب، في إطار منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2022/ 2023.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الخامسة مساء الأحد الموافق 27 من نوفمبر الجاري، في إطار منافسات كأس مصر المستكمل من الموسم الحالي.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وتخطي عقبة ذئاب الجبل، في هذا الدور من البطولة التي فشل في تحقيقها الموسم الماضي، بعد الخسارة الموسم الماضي أمام فريق الزمالك، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وتُذاع المباراة عبر فضائية أون تايم سبورتس ، الناقل الحصري لمباريات كأس مصر.

وتعيش أندية الدوري، حالة من التوقف بسبب قمة المناخ التي تستضيفها مصر د، إضافة لدخول منتخب مصر في معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة منتخب بلجيكا ودياً مساء الجمعة المقبل.

مواعيد مباريات الأهلي في الدوري

أما بالنسبة لجدول مباريات النادي الأهلي في الدوري المصري، فيبدأ بمواجهة فريق طلائع الجيش، في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري للموسم الحالي 2022/ 2023.

ويتواجه الأحمر، أمام الفريق العسكري، في تمام السابعة مساء الثاني من ديسمبر المقبل، على استاد الأهلي وي السلام.

جدول مباريات النادي الأهلي في مسابقة الدوري، سيشهد على مواجهة الفريق أمام غزل المحلة، في تمام الخامسة مساء يوم  السابع من ديسمبر المقبل، ثم يتواجه الفريق أمام الاتحاد السكندري في تمام السابعة مساء يوم 12 من الشهر ذاته. 

يوم 16 ديسمبر وبالتحديد عند السابعة مساء هذا اليوم، سيزدحم جدول مباريات النادي الأهلي، بمواجهة فريق فيوتشر، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري للموسم الحالي، ثم يلتقي أمام فاركو، في تمام الخامسة مساء يوم 20 من الشهر المقبل، في أطار منافسات الجولة الثامنة من عمر المسابقة المحلية.

تابع موقع تحيا مصر علي