عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. كاف يعلن تأجيل قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

تحيا مصر

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تأجيل قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية والتي كانت م المقرر إقامتها غداً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكانت من المقرر أن تقام قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، وذلك من أجل مواعيد المباريات للأندية المشاركة في البطولات الإفرييقية مثل النادي الاهلي والزمالك وبيراميدز.

وكشف الاتحاد الإفريقي عن تحديد تاريخ ووقت جديد للقرعة في وقت لاحق.

بينما يمثل مصر في الكونفدرالية كل من بيراميدز وفيوتشر.

وقد عقد  عدد من مسئولي "كاف" قد عقدوا عدة اجتماعات صباح اليوم على متن الطائرة القادمة من المغرب للقاهرة وذلك بحث هذه الأزمة وإيجاد حل سريع.

وكانت من المقرر أن تذاع قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية عبر قنوات أون تايم سبورت.

عقوبات رابطة الأندية المصرية

1-قررت رابطة الأندية حرمان 987 مشجعا من النادي الأهلي من حضور مباراتين لما بدر منهم من سباب جماعي خلال مباراة الفريق أمام الداخلية.

2- توقيع غرامة مالية علي نادي الاتحاد السكندري قيمتها 20000 جنية، لما بدر من الجماهير تجاه أحد عناصر اللعبة خلال مباراة الفريق أمام طلائع الجيش، وفي حالة تكرارا الأمر يتم حرمانهم من حضور المباريات حتي نهاية الموسم.

نتيجة مباراة الأهلي والداخلية 

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، فوزًا عريضًا على فريق الداخلية بنتيجة أربعة أهداف مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023 . 

تابع موقع تحيا مصر علي