عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد القناوى لـ تحيا مصر: تنظيم مصر لمؤتمر المناخ عكس قدراتها التنظيمية للفعاليات العالمية بشهادة الجميع..فيديو

النائب أحمد القناوي
النائب أحمد القناوي

قال النائب أحمد القناوي ، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن مؤتمر المناخ الذى ينعقد حاليا في شرم الشيخ له أهمية  كبرى، حيث يعكس ريادات مصر الحقيقة،  وقدراتها على  تنظيم  فعاليات ضخمة وكبيرة، خاصة في مجال مهم   كملف الجميع  يتحدث عنه وهو ملف التغيرات  المناخية.

تحيا مصر

النائب أحمد القناوى لـ تحيا مصر: تنظيم مصر لمؤتمر المناخ عكس قدراتها التنظيمية للفعاليات العالمية بشهادة الجميع

وأضاف النائب أحمد القناوي في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أنه خاصة بعد التغيرات  المناخية العنيفة التى شاهدها العالم العام الماضي،  كفيضانات في مناطق ، وجفاف في مناطق،  وحرائق  الغابات وغيرها، وارتفاع درجة حرار الأرض.

النائب أحمد القناوي: مؤتمر المناخ يضع الدول عند  اشتراطتها

 

وأكد النائب أحمد القناوي، أن هذا المؤتمر يضع الدول عند  اشتراطتها، و يعمل مواجه واضحة ما بين شعوب العالم  وحكوماتها،  لوضع خطة واضحة  تتلافه التغيرات المناخية التى ممكن أن تحدث، وتنظيم مصر الرائع  الذى أشاد به كل الضيوف، ويعكس قدرات  مصر التنظيمية  القوية، ويعكس موقع مصر الجغرافي.

ويتمنى النائب أحمد القناوي  أن يكون هذا المؤتمر  بداية لعودة السياحة وسياحة المؤتمرات وغيرها.

أحكام قانون نظام السلك الدبلوماسي والقنصلي الصادر بالقانون رقم 45 لسنة 1982

وفي سياق منفصل أكد النائب أحمد القناوى، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أمس الإثنين، على موافقته من حيث المبدأ على مشروع القانون المقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون نظام السلك الدبلوماسي والقنصلي الصادر بالقانون رقم 45 لسنة 1982.

تابع موقع تحيا مصر علي