عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في كأس مصر

تحيا مصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادته لمواجهة فريق المقاولون العرب، وذلك في إطار دور الثمانية من بطولة كأس مصر المستكملة من نهاية الموسم الماضي.

موعد مباراة الأهلي والمقاواون العرب

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريق في تمام الخامسة مساء الأحد الموافق 27 من نوفمبر الجاري، على استاد الأهلي وي السلام.

وتُذاع المباراة عبر فضائية “أون تايم سبورتس” الناقل الحصري لمباريات الأندية المصرية.

الفائز من هذه المباراة، سيتواجه أمام فريق سموحة، والذي كان قد نجح في الفوز على فريق منتخب السويس بنتيجة هدفين نظيفين، خلال مواجهتهما سويًا في دور الثمانية.

ويسعى المارد الأحمر، للفوز خلال هذا اللقاء ومواصلة مشوار البطولة حتى النهائي، وحصدها تعويضًا عن خسارتها خلال الموسم الماضي أمام نادي الزمالك، الذي تفوق في المباراة النهائية بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

مباريات الأهلي القادمة

بعد انتهاء الأحمر من مواجهة فريق المقاولون العرب في كأس مصر، سيبدأ الاستعداد لمواجهة فريق طلائع الجيش في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مواجهة الأهلي أمام ذئاب الجبل، في تمام السابعة مساء الثاني من ديسمبر المقبل.

جدول مباريات النادي الأهلي في مسابقة الدوري، سيشهد على مواجهة الفريق أمام غزل المحلة، في تمام الخامسة مساء يوم  السابع من ديسمبر المقبل، ثم يتواجه الفريق أمام الاتحاد السكندري في تمام السابعة مساء يوم 12 من الشهر ذاته. 

يوم 16 ديسمبر وبالتحديد عند السابعة مساء هذا اليوم، سيزدحم جدول مباريات النادي الأهلي، بمواجهة فريق فيوتشر، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري للموسم الحالي، ثم يلتقي أمام فاركو، في تمام الخامسة مساء يوم 20 من الشهر المقبل، في أطار منافسات الجولة الثامنة من عمر المسابقة المحلية.

تابع موقع تحيا مصر علي