عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كل سنة وأنتي صديقتي وفي نجاح .. نادية الجندي تهنئ منى زكي بعيد ميلادها

تحيا مصر

حرصت نجمة الجماهير، الفنانة نادية الجندي على الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة مني زكي، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

تحيا مصر يرصد احتفال نادية الجندي بالفنانة منى زكي. 

نادية الجندي ومنى زكي

ونشرت نادية الجندي صورة تجمعها بمنى عبر خاصية استوري وعلقت عليها قائلة:" كل سنة وانتي في تألق ونجاح وسعادة وكل سنة وانتي صديقتي و حبيبتي بحبك".

سبب غياب نادية الجندي عن مهرجان القاهرة السينمائي 

كشفت الفنانة المصرية نادية الجندي، سر غيابها عن الدورة ال 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

كتبت نادية الجندي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام : شكراً حسین فهمي الذي أعاد للمهرجان قيمته الفنية والأدبية، وأتمنى له النجاح والتوفيق في جميع الدورات القادمه

وتابعت: ومبروك لزميلتي وصديقتي العزيزة ، والنجمة القديرة  لبلبة علي التكريم الذي تستحق بجدراة  عن تاريخ طويل متميز، ومبروك للمخرجة المتمكنة كاملة أبو ذكرى علي
التكريم تستحقه عن جدارة والتي كانت بدايتها كمساعد مخرج في أعمالي مع المخرج الراحل نادر جلال وكنت أتوقع لها هذا النجاح المبهر

وأضافت: شكرا لكل من دعم هذا المهرجان وبعتذر عن عدم حضوري لأنني كنت خارج مصر.

حذرت الفنانة نادية الجندي من صفحة تتحدث بلسانها عبر موقع تيك توك، وأعلنت إنشاء صفحة موثقة لها قريبًا، وذلك عبر موقع انستجرام.

نادية الجندي: ليس لدي أكونت رسمي على التيك توك

ونشرت نادية الجندي اسكرين شوت من هذه الصفحة، وعلقت عليها: ليس لدي اكونت رسمي على التيك توك وهذه الصفحة لا تمت لي بأي صلة.

وتابعت: وأنا مش ضد أي حد من المعجبين بعمل صفحات ليا لكن يجب التنويه أنها صفحة فانز ولا يتحدث بلساني، وسيتم قريبًا انشاء صفحة موثقة على تيك توك، وغلق أي صفحة تتحدث بلساني على أي وسيلة في جميع مواقع التواصل الإجتماعي.

نادية الجندي: كل صفحاتي الموثقة بالعلامة الزرقاء تخصني

واختتمت: وكل صفحاتي الرسمية الموثقة بالعلامة الزرقاء سواء فيسبوك وانستجرام، وتويتر هما دول الأكونتات التي تخصني فقط، وشكرًا.

أبرز تصريحات نادية الجندي في حبر سري

ويذكر أن الفنانة نادية الجندي قد حلت ضيفة في برنامج "حبر سري" على شاشة تلفزيون قناة "القاهرة والناس" منذ عدة أيام، وقد أدلت نادية بعدد من التصريحات الجريئة، ومنها: "أنا عاطفية ورومانسية وبثق في الناس لكن في الأخر ربنا بيكشفلي كل حاجة"، "لو اتخدعت في فترة ربنا بيديني انذار"، "عندي حاسة سادسة قوية بتعرفني على طول هل الإنسان اللي قدامي صادق أم كاذب"، "اشتغلت مع سعاد في صغيرة على الحب ومسلسل تاريخي وكانت ساكنة في الشارع اللي ورايا وعلاقتنا كانت كويسة"، "أقرب حد ليا في الوسط الفني من الرجال محمود حميدة.. بحبه أوي وهو بيحبني أوي".

تابع موقع تحيا مصر علي