عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الفوز على بلجيكا.. كيف منح المنتخب المصري قبلة الحياة لـ المغرب؟

تحيا مصر

حقق المنتخب الوطني المصري، الفوز بثنائية مقابل هدف وحيد، على حساب المنتخب البلجيكي، خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة الموافق 18 من نوفمبر الجاري، على استاد الشيخ جابر الأحمد بالكويت.

مباراة مصر وبلجيكا 

وسجل ثنائية الفراعنة خلال لقاء الأمس، كلاً من مصطفى محمد، ومحمود حسن تريزيجيه، في حين جاء هدف تقليص الفارق لصالح الشياطين الحمر عن طريق، لوبيس لوبيندا.

وقدم رجال المنتخب المصري، مباراة مميزة على جميع المستويات، من حيث الروح القتالية، والأداء الفني، كذلك تم الاطمئنان على مستوى اللاعبين المحترفين، والذين تركوا بصمة بتسجيل هدفي الفوز، كما أن النجم المصري محمد صلاح، حصد جائزة رجل المباراة.

مباراة مصر وبلجيكا تعطي أمل لـ المنتخب المغربي

واختار المنتخب البلجيكي، نظيره المصري، لخوض أمامه لقائًا وديًا، وذلك بسبب وقوعه في نفس المجموعة مع المنتخب المغربي، في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتعد طريقة المنتخب المصري، قريبة من المنتخب المغربي، نظراً لوقوعهما في نفس القارة، لذا يبحث كل منتخب عن منتخب آخر مشابه لما وقع أمامه في الونديال.

وتشمل مجموعة أسود الأطلس كل من ( كندا، بلجيكا، كرواتيا)، لذا فهي مجموعة صعبة على رجال المنتخب المغربي، ولكن فوز المنتخب المصري كان بمثابة الأمل الذي زُرع فيهم قبل مواجهته واحد من المنتخبات المصنفة عالياً.

فوز المنتخب المصري، على الشياطين الحمر، أظهر بعض نقاط الضعف الموجودة لديهم، وأصبحت واضحة أمام المنتخب المغربي، الذي يرى أنه بإمكانه الفوز عليه، بعد رؤية مستواه المتذبذب أمام رجال الفراعنة.

إذا تمكن المنتخب المغربي، من تخطي المنتخب البلجيكي، وحاول تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الكرواتي، من الممكن أن يتجاوز دور المجموعات في تلك النسخة من البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي